الرئيسية / اقتصاد / بلدية الفجيرة تنجز أكثر من 80 ألف معاملة إلكترونية خلال عام

بلدية الفجيرة تنجز أكثر من 80 ألف معاملة إلكترونية خلال عام

أنجزت بلدية الفجيرة 80 ألفاً و606 معاملة إلكترونية العام الماضي عبر القنوات المختلفة لتقديم الخدمات في البلدية والتي تشمل أفرع البلدية ونوافذ الخدمة السريعة وأجهزة الخدمة الذاتية والتطبيقات الذكية والموقع الإلكتروني للبلدية.

وأوضح المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام بلدية الفجيرة، أن البلدية تهدف إلى الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة والرد على استفساراتهم والتعامل مع مختلف الملاحظات الواردة من الجمهور عبر تحويلها للجهات المعنية بالبلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها بما يسهم في تحقيق تواصل فعال وحيوي بين الجمهور ومتخذي القرار في البلدية.

شاهد أيضاً

"التربية" تُلغي الاختبارات المركزية لنهاية الفصل الثاني لجميع المراحل وتؤكد جاهزيتها للعام الأكاديمي 2025–2026

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، عنن تنظيم …