الرئيسية / رياضة / "الباص المتنقل".. خدمة جديدة لفحص المنشطات على هامش الجولة الرابعة من طواف الإمارات

"الباص المتنقل".. خدمة جديدة لفحص المنشطات على هامش الجولة الرابعة من طواف الإمارات

وفرت اللجنة الوطنية لفحص المنشطات خدمة "الباص المتنقل"، أمس الأربعاء، لخدمة المشاركين في طواف الإمارات وفقاً لمعاير اللجنة الدولية، ويتكون من منطقتي الانتظار والفحص وهو مجهز بجميع المعدات اللازمة وهو من ضمن الخطط التطويرية التي تسعى لها اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات.

وتم تدشين الخدمة على هامش الجولة الرابعة من طواف الإمارات للدرجات "بنك الإمارات دبي الوطني" وذلك وسط أصداء واسعة من قبل المنظمين، كما أستحوذ الباص على اهتمام عدداً من وسائل الاعلام العالمية التي تغطي مراحل الطواف.

تقديم الدعم اللوجستي لطواف الإمارات

وأكدت رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، الدكتورة ريمة الحوسني فخرهم بالنجاح الذي حققه "الباص المتنقل" في تقديم الدعم اللوجستي لطواف الإمارات للدرجات حتى الآن، مؤكدة في الوقت ذاتها أنهم سيعملون على دراسة النقاط الإيجابية لتقويتها كما سيستفيدون من النقاط الآراء والمقترحات التي يمكن أن تصلهم من أجل تطوير الخدمة.

وحضر إطلاق خدمة "الباص المتنقل" الدكتور، مطر النيادي، عضو مجلس إدارة اللجنة الوطنية لفحص المنشطات والأستاذ خالد العبيدلي المدير التنفيذي للجنة، بجانب علي عبد الله بن حيدر نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات لبناء الاجسام وسعادة احمد جوهر عضو مجلس ادارة الاتحاد وعبد المجيد قاسم يزبك السكرتير الفني. 

خدمات جليلة للرياضة الاماراتية

ومن جانبه أكد سعادة علي عبد الله بن حيدر نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات لبناء الاجسام خدمة "الباص المتنقل" بالمميزة وأنها ستقدم خدمات جليلة للرياضة الاماراتية كلل واصفا اياها بانها ستساهم بفعالية أكبر، مؤكداً أنهم في الاتحاد سيعملون على الاستفادة من الفكرة في المسابقات التي سينظمها الاتحاد مستقبلاً.

فكرة جديدة ومن المؤكد أنها ستعود بالفائدة وقال في تصريحات صحفية خلال تدشين "الباص المتنقل" إن تقديم الخدمة عبر سيارة متحركة يساعد كثيراً في كسب الوقت خصوصاً للرياضيات التي تقام في المناطق المفتوحة، متوقعاً أن تحقق هذه الفكرة ناجحاً منقطع النظير، وأضاف: "فكرة جديدة ومن المؤكد انها ستعود بالفائدة على الرياضة الاماراتية في مختلف الرياضات، ونحن على يقين بنجاحها".

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …