الرئيسية / اقتصاد / مجانًا بـ140 دولة.. "مايكروسوفت" تطلق برنامج عالمي جديد لريادة الأعمال الاجتماعية

مجانًا بـ140 دولة.. "مايكروسوفت" تطلق برنامج عالمي جديد لريادة الأعمال الاجتماعية

كشفت شركة "مايكروسوفت" العالمية، اليوم الأربعاء الموافق الـ26 من فبراير الجاري، عن برنامج عالمي جديد "لريادة الأعمال الاجتماعية".

برنامج مايكروسوفت

ويوفر البرنامج إمكانية وصول الشركات الناشئة المؤهلة إلى التكنولوجيا وسبل التعليم وشبكة واسعة من العملاء، إضافة إلى منح مايكروسوفت المقدمة في هذا المجال.

تغطية برنامج مايكروسوفت

ويسهل برنامج "مايكروسوفت" الجديد، وصول 140 دولة مجانًا إلى تقنيات مايكروسوفت، وكذلك فرصة الانضمام إلى مجتمع واسع من المبدعين العالميين الذين يساهمون بدورهم في تعزيز روابط النجاح.

المستفيدون من برنامج مايكروسوفت الجديد

وتصل المؤسسات الاجتماعية التي أصبحت جزءًا من البرنامج العالمي لريادة الأعمال الاجتماعية، إلى التقنيات السحابية المجانية من مايكروسوفت،إضافة إلى تلقي الدعم الفني والتوجيه اللازم لضمان تطورها وتحقيق أهدافها فضلاً كما ستتاح لها فرصة الاستفادة من الأرصدة الخاصة بمنصة أزور التي تصل إلى 120 ألف دولار.

أهداف برنامج مايكروسوفت

ويهدف برنامج مايكروسوفت العالمي؛ لدفع عجلة الشركات الناشئة في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية العالمية، بتوفير خبير مخصص، لمساعدتهم في التسويق وبيع الحلول وعمليات الاتصال بالمنظمات التجارية الكبيرة والمنظمات غير الحكومية.و ستكون الشركات الناشئة التي تركز جهودها على مواضيع الاستدامة وتمكين المهارات والتوظيف مؤهلة للحصول على منح مايكروسوفت المقدمة في هذا المجال.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …