الرئيسية / رياضة / بمشاركة 100 متسابق.. انطلاق بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف غداً

بمشاركة 100 متسابق.. انطلاق بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف غداً

يشارك غداً 100 متسابق ومتسابقة من 30 دولة في منافسات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف في جولتها الثانية والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020، في شاطئ نسناس في جميرا.

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الحدث الكبير للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان في إطار الشراكة مع المؤسسات الوطنية ومن اجل دعم انتشار هذه الرياضة التي تمارس بشكل واسع في الدولة.

المرحلة الأولى في البطولة تشمل 8 مسابقات مختلفة

وتقام غدا أولى مراحل البطولة التي تشمل 8 مسابقات مختلفة تتنافس على الفئات المختلفة بداية من الساعة الثانية من بعد الظهر ومن المنتظر أن يشهد إقامة سباقات توين تيب /رجالا ومواطنين وسيدات وناشئين وناشئات/ إضافة إلى منافسات الألعاب الحرة /الفري ستايل/ يعقب نهايتها تتويج الأبطال.

المنافسات تستكمل بعد غد بإقامة سباقات هايدرو فويل

وتستكمل بعد غد المنافسات من خلال إقامة سباقات فئة /هايدرو فويل/ لمختلف المراحل من الفترة الصباحية وحتى المسائية على أن يتم بعد نهاية المنافسة تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة.

يذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نظم بداية العام الحالي 2020 منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف والتي حققت نجاحا كبيرا تمثل في وصول عدد المشاركين من الجنسين إلى ما يزيد على 100 مشارك ومشاركة تنافسوا على ألقاب 8 مسابقات ضمن فئات هايدرو فويل وتوين تيب والألعاب الحرة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …