الرئيسية / رياضة / الجمعة القادم.. انطلاق النسخة الأولى من سباق "دواثلون عجمان 2020" بمشاركة 400 متسابق

الجمعة القادم.. انطلاق النسخة الأولى من سباق "دواثلون عجمان 2020" بمشاركة 400 متسابق

تنطلق النسخة الأولى من سباق "دواثلون عجمان 2020" يوم الجمعة القادم، بتنظيم من دائرة التنمية السياحية في عجمان، بمشاركة حوالي 400 متسابق و متسابقة من مختلف الفئات و الأعمار، و يتضمن السباق رياضتي الجري وركوب الدراجات الهوائية.

السباق يحتوي على ثلاث فئات أساسية

يحتوي السباق - الذي تنظمه الدائرة بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية بمنطقة الزوراء- على ثلاث فئات أساسية هي الفئة الأولمبية التي تمتد على مسافة 55 كيلو مترا "الجري 10 كم - الدراجة 40 كم - الجري 5 كم "، وفئة العدو "الجري 5 كم - الدراجة 20 كم - الجري 2.5 كم"، وفئة سباق السوبر "جري 2.5 كم - دراجة 10 كم - جري 2.5 كم" الأمر الذي يوفر فرص المشاركة لجميع المستويات من المحترفين والهواة وغيرهم على أن يتم تكريم أول ثلاثة فائزين عن كل فئة.

صالح الجزيري: نسعى إلى تكثيف الفعاليات الرياضية

و قال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: " نسعى إلى تكثيف الفعاليات الرياضية و التراثية والثقافية في سبيل تعزيز التكامل بين هذه القطاعات .. و تعتبر سياحة الفعاليات من أبرز محاور اهتمام إمارة عجمان في ظل حرصنا على تعزيز مكانة الإمارة الرائدة لتكون وجهة سياحية متميزة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية والدولية، بما ينسجم مع رؤية عجمان 2021 الهادفة للوصول إلى 800 ألف نزيل فندقي بحلول عام 2021".

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …