الرئيسية / محلي / ولي عهد الفجيرة يطلع على خطط وبرامج صندوق خليفة لدعم الشباب

ولي عهد الفجيرة يطلع على خطط وبرامج صندوق خليفة لدعم الشباب

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وذلك لدوره الهام في تمكين الشباب، وتوفير البيئة المناسبة لهم من أجل الانطلاق بمشاريعهم الخاصة، وذلك عن طريق تقديم كافة التسهيلات التي تحفزهم على الابداع والابتكار في مشاريعهم .

وأشاد سموه بتجربة صندوق خليفة لتطوير المشاريع، في مجال ريادة الأعمال ودعم الابتكار، وغرس وتعميق ثقافة الاستثمار في أوساط الشباب المواطنين، فكان له دوره فى تنمية قطاع المشاريع المتوسطة والصغيرة، وإفساح المجال أمام الشباب للمشاركة في دعم الاقتصاد الوطني .

واطلع سموه على خطط وأنشطة وبرامج صندوق خليفة في إمارة الفجيرة، و التى تستهدف مشاريع الشباب الاقتصادية، وتمكينهم وصقل معارفهم في مجال إدارة الأعمال.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الأميري، موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع والوفد المرافق لها، وبحضور سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

وبدورها تقدمت الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لدعمه الدائم لمشاريع الشباب، من خلال توفير التسهيلات اللازمة، والبرامج المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجات رواد الأعمال.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تستخدم التقنيات الرقمية في نشر التوعية المرورية

استخدمت مديرية المرور والدوريات الأمنية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في شرطة أبوظبي تقنية VFX …