الرئيسية / رياضة / دوري الخليج العربي: الجزيرة يتخطى الظفرة بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 27 نقطة

دوري الخليج العربي: الجزيرة يتخطى الظفرة بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 27 نقطة

فاز نادي الجزيرة على نظيره الظفرة بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الـ 14 في دوري الخليج العربي، ليرفع رصيده إلى النقطة 27، بينما بقي الظفرة عند النقطة الـ 23.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 6 من عمر اللقاء

أحرز هدف اللقاء الوحيد علي مبخوت في الدقيقة السادسة من عمر المباراة التي شهدت أداء قويا من الفريقين منذ بداية اللقاء الذي أنطلق بأفضلية واضحة للجزيرة أكدها الهدف المبكر الذي أحرزه على مبخوت مستفيدا من عكسية خلفان مبارك خلف المدافعين حولها مبخوت الخال من الرقابة إلى هدف بكل سهولة، وبعدها واصل فخر أبوظبي سيطرته حتى نظم الظفرة صفوفه وعاد إلى اللقاء بعدة هجمات بحثا عن هدف التعادل كان ابرزها رأسية من جواو بيدرو أبعدها حارس المرمى على خصيف بصعوبة.

ثم هاجم الجزيرة بكثافة بحثا عن هدف تامين اللقاء مع تراجع واضح للظفرة، في الشوط الثاني،  واتيحت فرصة لفخر أبوظبي من ضربة ثابتة من أمام الصندوق لعبها على مبخوت في الحائط وكان بمثابة إنذار للظفرة الذي أستشعر الخطورة وهدد مرمى ضيفه وكاد أن ينجح في تعديل النتيجة من ضربة ثابتة نفذها خالد باوزير بإتقان لكن خصيف نجح في الإبعاد.

تبادل الفريقان الهجمات في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط حماس جماهيري شديد في المدرجات دون أن يأتي الهدف، حتى انتهت المباراة بنتيجة 1-0.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …