الرئيسية / رياضة / السبت.. انطلاق بطولة دبي جوينور ريغاتا للقوارب الشراعية الحديثة في شواطئ جميرا
صورة أرشيفية

السبت.. انطلاق بطولة دبي جوينور ريغاتا للقوارب الشراعية الحديثة في شواطئ جميرا

تنطلق بطولة دبي جوينور ريغاتا للقوارب الشراعية الحديثة "ناشئون وصغار" في شواطئ جميرا يوم السبت المقبل والتي تقام ضمن فعاليات الموسم الرياضي البحري الحالي 2019 – 2020، بمشاركة عدد كبير من لاعبي ولاعبات الأندية الرياضية البحرية بالدولة والأكاديميات والمؤسسات المتخصصة في هذا المجال .

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التحضيرات لإقامة الحدث بالتنسيق مع إدارة نادي دبي لزوارق الشاطئ مقر الحدث وكذلك قامت بتوجيه الدعوات إلى الأندية والمؤسسات المتخصصة من أجل الحضور والمشاركة في الجولة الأولى وكذلك باقي مراحل البطولة والتي تستمر عبر 3 محطات مختلفة تبدأ يوم السبت المقبل بالجولة الأولى وتستمر في الجولة الثانية بداية مارس قبل أن تختتم بالجولة الثالثة والمقررة في الرابع من شهر ابريل المقبل.

وتقام الفعاليات المرتقبة يوم السبت المقبل بالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ /دوسك/ وينحصر التنافس في الجولة الأولى يوم السبت على ألقاب أربع فئات مختلفة هي ليزر 4.7 ناشئين وليزر 4.7 ناشئات واوبتمست صغار /ذكور/ واوبتمست /إناث/ حيث من المتوقع أن تجري 5 أشواط في الفترتين الصباحية والمسائية لكل فئة بإشراف اللجنة الفنية المختصة.

هزيم القمزي: فعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لا تتوقف أبداً

وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات إن أنشطة وأجندة فعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لا تتوقف أبدا، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة تدخل رهانا تنظيميا جديدا وفي رياضة أخرى هي الشراعية الحديثة بعد جدول حافل بالأحداث بدأ بسباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية واستمر بالعديد من الأحداث مثل مسابقة صيد الأسماك وكايت سيرف والدراجات المائية والسبت سيطرق نشاطا جديدا ومختلفا.

وأوضح القمزي أن الحدث يأتي ضمن إستراتيجية النادي لدعم الفئات الناشئة في هذه الرياضة الاولمبية منذ سنوات حيث أسست مدرسة الشراع الحديث في النادي عام 1999 وبدأ تنظيم بطولة دبي جونيور ريغاتا منذ عام 2000 وفي الموسم الماضي نظم النادي وبنجاح اربع جولات ضمن بطولة دبي جونيور ريغاتا وذلك من اجل الاسهام في اكتشاف وإيجاد نخبة من نجوم المستقبل ومواهب متميزة وتحفيزهم ليصلوا إلى أعلى جاهزية.

وتقام الجولة الأولى من منافسات دبي جونيور ريغاتا يوم السبت 1 فبراير 2020 والجولة الثانية 7 مارس والجولة الثالثة 4 ابريل.

شاهد أيضاً

الإمارات تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية للسباحة

حصد منتخب الإمارات 12 ميدالية ملونة مع ختام منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية للسباحة …