الرئيسية / رياضة / استعدادت أمنية خاصة لطواف الإمارات الدولي للدراجات الهوائية وطواف دبي النسائي الدولي

استعدادت أمنية خاصة لطواف الإمارات الدولي للدراجات الهوائية وطواف دبي النسائي الدولي

تستعد اللجنة الأمنية لطواف الإمارات الدولي للدراجات الهوائية، وطواف دبي النسائي الدولي، لتأمين الفعاليتان، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة العقيد جمعة سالم بن سويدان، نائب مدير الإدارة العامة للمرور، رئيس اللجنة.

والتعرف على استعدادات القيادات الشرطية لتأمين المسارات

تم خلال الاجتماع الذي عقد في الإدارة العامة للمرور بحضور أعضاء اللجنة من إدارات المرور بالدولة، وجميع رؤساء وأعضاء فرق العمل المكلفة بتأمين خط سير مراحل الطوافين من الجهات الحكومية والخاصة شرح مراحل الطوافين والتعرف على استعدادات القيادات الشرطية لتأمين المسارات، كما تم توزيع المهام والأدوار على الأعضاء كل حسب اختصاصه، بالإضافة إلى شرح الخطط المرورية اللازمة، وتحديد الاحتياجات اللوجستية المطلوبة.

إتمام كافة الترتيبات والإجراءات المرورية المتعلقة بالسباقين

وأكد العقيد جمعة بن سويدان، على ضرورة إتمام كافة الترتيبات والإجراءات المرورية المتعلقة بالسباقين، وإجراء مسح ميداني للمسارات واختيار المسارات المناسبة، والانتهاء من كافة الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أهمية التركيز على الدقة في مواعيد إغلاق وفتح الشوارع، وتسيير مرور الدراجين في طرقات دبي، والطرقات الأخرى للحفاظ على سلامة المتسابقين، وتوفير الانسيابية لحركة السير والمرور.

يذكر أن طواف الإمارات الدولي للدراجات الهوائية 2020 سيقام من 23 إلى 29 فبراير المقبل وسينطلق من دبي والختام في أبوظبي مروراً بالإمارات السبع، بتنظيم مشترك بين المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة.. في حين سيقام طواف دبي النسائي الدولي الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، خلال الفترة من 17 إلى 20 فبراير المقبل، لمسافة 392 كيلو متراً، ويشارك فيه 14 فريقاً نسائياً من مختلف دول العالم.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …