الرئيسية / رياضة / وولفرهامبتون يصطدم بقطار ليفربول الذي لا يتوقف في الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون يصطدم بقطار ليفربول الذي لا يتوقف في الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي

المصدر: د.ب.أ

يلتقي ليفربول وولفرهامبتون على ملعب مولينيو، وذلك في إطار الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويتربع الريدز على قمة جدول الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يليه فى جدول الترتيب، وتألق بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وأسعد مشجعيه حيث لعب 22 مباراة حتى الآن فى البريميرليج، حقق الفوز فى 21 مباراة وتعادل مباراة واحدة ولم يهزم فى أى مباراة حتى الآن، ولذلك يعد هذا الموسم استثنائي بالنسبة له، وكانت آخر مواجهات الفريق أمام مانشستر يونايتد وتمكن من الفوز بنتيجة 0-2.

فيما يحتل وولفرهامبتون المركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، ولعب حتى الآن 23 مباراة تمكن من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 10 مباريات وخسر فى 5 مباريات، وكان آخر لقاء بين الذئاب والريدز قد انتهى بفوز الأخير بنتيجة 1-0، أما آخر مباريات الوولفيز فى الدورى كانت أمام ساوثامبتون وانتهت بفوزه بنتيجة 2-3.

وخسر وولفرهامبتون آخر 6 مباريات خاضها في الدوري أمام ليفربول، ولم يسجل سوى هدف وحيد في تلك الفترة؛ وذلك منذ الفوز في الأنفيلد بهدف دون رد في شهر ديسمبر من عام 2010.

ولم يخسر ليفربول خارج أرضه في الدوري أمام وولفرهامبتون منذ شهر أغسطس من عام 1981، وحقق الريدز 3 انتصارات وتعادل في 3 مباريات أخرى، منذ ذلك الحين على ملعب مولينيو، بل وحافظ على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات.

ويخوض وولفرهامبتون لأول مرة في تاريخه مباراة بالبريميرليج يوم الخميس. أما ليفربول فحقق الانتصار بنسبة 25% من مبارياته بالبريميرليج في هذا اليوم، وهي نسبة أقل من أي يوم آخر طوال تاريخ المسابقة.

كما لم يخسر وولفرهامبتون في آخر 7 مباريات خاضها على ملعبه بالدوري بتوقيت السابعة مساءً أو بعد ذلك بالتوقيت المحلي، محققًا الانتصار في 5 مباريات وتعادلين؛ وذلك منذ الخسارة أمام كريستال بالاس (2-0) في شهر يناير 2019.

أما ليفربول فحقق الانتصار في آخر 8 مباريات بالدوري خاضها في الساعة 7 مساء أو بعد ذلك بالتوقيت المحلي، مسجلًا 31 هدفًا في تلك المباريات واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …