الرئيسية / محلي / جامعة أبوظبي توفر الدعم لطلابها وتعدهم لمستقبل مهني واعد

جامعة أبوظبي توفر الدعم لطلابها وتعدهم لمستقبل مهني واعد

وقعت جامعة أبوظبي مذكرة تفاهم مع معهد المحاسبين الإداريين، لتصبح بموجبها ضمن أوائل الجامعات على مستوى المنطقة التي توفر قسما للطلبة بالتعاون مع معهد المحاسبين الإداريين بهدف الارتقاء بمعارفهم وتوعيتهم بأهمية شهادة المحاسب الإداري المعتمد.
وجاءت مذكرة التفاهم ستتمكن جامعة أبوظبي من أن توفر لطلابها الدعم اللازم لنيل شهادات مهنية معتمدة كشهادة المحاسب الإداري المعتمد الصادرة عن البرنامج الدولي لمعهد المحاسبين الإداريين والتي ترفد دراستهم الأكاديمية في الجامعة وتعدهم لمستقبل مهني واعد.

ويعتبر برنامج شهادة المحاسب الإداري المعتمد من برامج التقييم المتقدمة في المجالات المحاسبية والمالية، حيث يركز بشكل واسع على مجالات متنوعة تشمل التقارير المالية والتخطيط والأداء والتحكم وصناعة القرارات المالية.
ويلتزم المعهد بموجب المذكرة بتوفير منح دراسية لأول عشرة طلبة في جامعة أبوظبي تمكنهم من الانضمام إلى برنامج شهادة المحاسب الإداري المعتمد.
وقال البروفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي، إن الجامعة تحرص على تعزيز مهارات الطلبة ومعارفهم لتمكينهم من تبوء المواقع القيادية بعد تخرجهم، وذلك انطلاقا من التزامها بالمساهمة في دعم الجهود التنموية على المستويين المحلي والعالمي.
وأضاف: "يسرنا العمل جنبا إلى جنب مع معهد المحاسبين الإداريين لتحقيق هدفنا المشترك في توفير تجربة تعليمية شاملة حيث نسعى لأن نمكن الأجيال الجديدة من المهنيين من الحصول على الشهادات العالمية المعتمدة والتي ستساعدهم دون أدنى شك في بناء مسيرة مهنية واعدة".

ومن جانبها قالت هنادي خليفة مدير معهد المحاسبين الإداريين في منطقة الشرق الأوسط إننا نلتزم بتزويد الطلبة بكل المعلومات اللازمة التي ستمكنهم من أن يصبحوا قادة المستقبل، حيث يعد تسليحهم بأفضل الممارسات ذات الصلة هو السبيل للمضي قدما في حياتهم المهنية وتعزيز أدوارهم المستقبلية

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …