الرئيسية / محلي / صقر بن خالد القاسمي.. منافسات قوية بين متسابقي جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

صقر بن خالد القاسمي.. منافسات قوية بين متسابقي جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

حرص الشيخ صقر بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم، على حضور ختام الاختبارات النهائية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في مسجد الشيخ سلطان بن صقر القاسمي بمنطقة النخيل، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأشاد الشيخ صقر بن خالد القاسمي بحسن تنظيم فريق العمل للاختبارات النهائية وقوة المستويات التي تشهدها عبر المنافسات القوية بين المتسابقين، معربا عن سعادته بالإنجازات التي قدمتها الجائزة هذا العام في الابداع والتألق، والتي تترجم رؤية القيادة الرشيدة التي تشجع دائما على الريادة والتميز، متوجها بالشكر الجزيل إلى مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على تعاونه الفعال مع الجائزة والتي ساهمت في نجاحها.
كما شهد أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة ختام الاختبارات النهائية للإناث، وقال إن المسابقات شهدت منافسات متميزة بين المشتركات اللاتي أثبتن جدارتهن في الوصول إلى المراكز الأولى في الجائزة.
وأفاد بأنه تم تنظيم الاختبارات النهائية للجائزة على مدار 6 أيام، وكانت للذكور في مسجد الشيخ سلطان القاسمي وللإناث في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة، وشملت مسابقات عدة، ونظمت الجائزة في اليوم السادس مسابقة موظفي المؤسسة في مقر مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه.
وقال أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام الجائزة ورئيس اللجنة العليا المنظمة إن الاختبارات النهائية مرت بنجاح وتميز، حيث تأهل 395 من أصل 1600 في المسابقات المتنوعة، وسيتم الإعلان عن النتائج في الفترة القادمة، منوها إلى أن الجائزة تستعد للمرحلة الثانية، وهي مرحلة الفعاليات التي تتناول مواضيع شيقة ومميزة لجميع فئات المجتمع تواكب رؤية حكومة دولة الإمارات وتعزز القيم الوسطية الإيجابية.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يشهد توقيع اتفاقيات الأداء للمدراء العموم في حكومة دبي

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …