الرئيسية / رياضة / السبت المقبل.. انطلاق بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية في شاطئ "لامير"
صورة أرشيفية

السبت المقبل.. انطلاق بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية في شاطئ "لامير"

تنطلق الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية- ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020 يوم السبت المقبل في شاطئ (لا مير) بمشاركة نخبة من أبطال هذه الرياضة العالميين في أول تحد في الموسم الجديد، تنظيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتعد الجولة فاتحة أجندة وأنشطة وفعاليات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية - يو أي ام - الأمر الذي يكسب الحدث بعدا جديدا .

وقال محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن واجهة لا مير في جميرا تعتبر أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية في دبي حيث يضم لا مير بيتش العديد من المطاعم التي تتمتع بإطلالات خلابة على الشاطئ إضافة إلى مجموعة من المقاهي والمحلات التجارية ذات الإطلالات الرائعة الأمر الذي يضمن النجاح الجماهيري للحدث.

ويبدأ البرنامج الزمني لأحداث سباق دبي للدراجات المائية -الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية يوم بعد غد /الجمعة/ في شاطئ لا مير الذي يحتضن إجراءات الفحص الفني وكذلك الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين للرد على كافة الاستفسارات وكذلك شرح مسار السباق واللوائح والتعليمات.

وتقام منافسات يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية يسبقهما التجارب الحرة والتعرف على مسار السباق وتشمل الفئات جالس جي بي 1 وجالس جي بي 2 وجالس جي بي 3 وجالس جي بي 4 والحركات الاستعراضية واقف جي بي 1 وواقف جي بي 2 وواقف جي بي 3.3 وواقف جي بي 3.2 وواقف جي بي 3.1 إضافة إلى منافسات دبي للفلاي بورد.

شاهد أيضاً

تعرف على موعد انطلاق منافسات أندية الدرجة الأولى ونظام بطولات المراحل السنية

أوصى اتحاد الإمارات لكرة القدم، ممثلاً في لجنة المسابقات، اليوم الاثنين، بتحديد موعد مبدئي لانطلاق …