الرئيسية / رياضة / منتخب الإمارات للمبارزة يحصد 14 ميدالية في اليوم الثالث من البطولة العربية

منتخب الإمارات للمبارزة يحصد 14 ميدالية في اليوم الثالث من البطولة العربية

حقق منتخب الإمارات للمبارزة إنجازا جديدا أمس بعد مشاركته في منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية للمبارزة للناشئين والشباب بالبحرين عندما اكتسح ولأول مرة منافسات الفلوريه للبنين والبنات بحصوله على 8 ميداليات في هذا السلاح وحده، من إجمالي 3 أسلحة هي الفلوريه والإيبيه والسابر.

فقد أضافت لاعبات منتخب الشباب ذهبية عن طريق نورة البريكي، وفضية لشهد حرام حيث كان نهائي الفردي إماراتيا خالصا، كما احتلت كل من زينب الحوسني وفجر المرزوقي المركزين الثالث والثالث مكرر ليحرزا برونزيتين في سلاح الايبيه. وبذلك رفعت البعثة رصيدها الإجمالي في البطولة إلى 14 ميدالية، منها 8 في سلاح الفلوريه.

و اكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي أن المبارزة الإماراتية تقدم الجديد في كل مشاركة، وتضيف مكتسبات لم تكن قد تحققت من قبل، بما يعني أن اللعبة في تصاعد مستمر، حيث ان بنات الإمارات تصدرن المشهد الشهر الماضي في الدورة الخليجية للمرأة شهر أكتوبر الماضي، واليوم يتصدرن المشهد على المستوى العربي، ولدينا حلم كبير بتحقيق إنجازات قارية في المرحلة المقبلة بالإضافة على الحضور المميز في أولمبياد باريس 2024 .

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …