الرئيسية / محلي / شرطة الشارقة: ضبط 29 مركبة مزودة بإضافات للسرعة

شرطة الشارقة: ضبط 29 مركبة مزودة بإضافات للسرعة

قامت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بإدارة المرور والدوريات بحملة ضبطية موسعة خلال إجازة نهاية الأسبوع أسفرت عن ضبط 29 مركبة مزودة بتقنيات تزيد من سرعة محركات المركبة، وتسبب إزعاجاً وضجيجاً لقاطني المناطق السكنية بالمنطقة الوسطى.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى رفع معدلات السلامة على الطرق والقضاء على الظواهر السلبية في المجتمع والتي من شأنها الإخلال بأمن وراحة الجمهور.

وقال المقدم عمر بوغانم مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة إن الحملة مستمرة من خلال دوريات الشرطة المنتشرة بالإمارة لردع المخالفين من أصحاب المركبات لضبط كل المخالفات المتعلقة بتركيب الزوائد والإضافات لمحرك المركبة، والتي تكون مصدراً لإثارة الضجيج والقيام بالحركات الاستعراضية، والقيادة بطريقة متهورة.

وشدد مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة على ضرورة الإبلاغ عن المسببين للازعاج والمتهورين، من خلال الاتصال على الرقم 901 ، مؤكداً أن إدارة المرور سوف تستمر بهذه الحملة لضبط المركبات المخالفة.

ودعا إلى ضرورة التقيد بنظم وقواعد وقوانين المرور، واحترام حقوق الآخرين على الطريق والمحافظة على قواعد استخدام المركبة والطريق، والتعاون مع الشرطة لضمان الهدوء والحد من الإزعاج لقاطني الأحياء السكنية، والمحافظة على سلامة قائدى المركبات ومستخدمي الطريق.

شاهد أيضاً

إعلان النتائج السنوية لأعمال مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، …