الرئيسية / محلي / شاب يهدد فتاة بدهسها وحرقها بعدما حظرته على "إنستغرام"

شاب يهدد فتاة بدهسها وحرقها بعدما حظرته على "إنستغرام"

باشرت محكمة الجنايات في دبي، محاكمة شاب خليجي يبلغ من العمر 19 عاماً، بتهمتي التهديد والسب لفتاة خليجية، بسبب قيامها بحظره "بلوك" على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم".

وأرسل الشاب إلى الفتاة تسجيلاً صوتياً يسبها فيه بألفاظ خادشة للحياء ويهددها بفضحها أمام أشقائها، وحرق منزلها ودهس وجهها إذا لم ترفع الحظر وتعيد علاقتها به.

وقالت المجني عليها (20 عاماً) إنها كانت موجودة بمنزل أسرتها حينما تلقت رسائل صوتية عبر تطبيقي "سناب شات" و"إنستغرام" ولعبة "بابجي" من المتهم يسبها فيها بألفاظ خادشة للحياء، وهددها بإخبار أشقائها عن علاقتها به إذا لم ترفع الحظر عنه في "إنستغرام"، موضحة أنه تصرف معها بهذه الطريقة بعد أن رفضت طلبه لخطبتها.

وقالت والدة المجني عليها إنها استمعت إلى الرسائل النصية التي وردت إلى ابنتها، لافتةً إلى أنه سبها وهددها لأنها رفضت الزواج منه.

فيما كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أرسل رسائل عدة إلى المجني عليها سبها فيها بعبارات خادشة للحياء، كما هدّد بحرقها وحرق منزل ذويها، والدهس على وجهها، وإرسال صورة ومقاطع مرئية إلى أهلها، وفضحها على شبكات التواصل الاجتماعي إذا لم تتزوجه.

كما حملت التسجيلات حواراً بين المتهم والأم، يقول لها فيه، إنه مارس علاقة غير شرعية مع ابنتها، ولديه فيديو يثبت ذلك، فردت عليه بأنها في مركز الشرطة وسوف تعرض المكالمة على الضابط، وعليه أن يحضر الفيديو إذا كان صادقاً في كلامه.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …