الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد يهنئ "الأبيض" بفوزه على سوريا ويؤكد أهمية المباريات المتبقية

راشد بن حميد يهنئ "الأبيض" بفوزه على سوريا ويؤكد أهمية المباريات المتبقية

أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الخميس، عن سعادته بما قدمه لاعبو منتخب الإمارات في مباراتهم أمام المنتخب السوري وتحقيقهم الفوز بهدفين نظيفين، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

فوز الإماراتت على سوريا

وهنأ رئيس اتحاد الكرة، شعب الإمارات على هذا الفوز المهم الذي يعطي دافعاً قويا للمباريات المقبلة، مؤكداً على أن منتخب الإمارات لا زال في صلب المنافسة من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم حتى ولو من المركز الثالث فيظل الأمل قائماً.

كل مباراة قادمة ستكون في غاية الأهمية

وأبدى الشيخ راشد بن حميد تطلعه لمزيد من النجاحات في المباريات المقبلة، مضيفاً: "كل مباراة قادمة ستكون في غاية الأهمية، وما قدمه شباب منتخبنا في مباراتهم أمام المنتخب السوري من أداء جميل وفنيات عالية وأسلوب لعب الجماعي، وكفاح في الملعب يستحقون عليه الشكر جميعاً سواء لاعبين أو إدارة فنية، فهي مباراة مشرفة بحق، وتدعونا لأن نفخر بشبابنا".

المنتخب سوف يستمر على نفس العطاء

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن المنتخب سوف يستمر على نفس العطاء، والتحضير لكل مباراة مقبلة على حدة من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن دولة الإمارات غنية بلاعبيها أصحاب المستويات والفنيات والمهارات العالية.

الأبيض لديه من الكفاءات التي يمكن أن تؤهله إلى كأس العالم

وطمأن راشد النعيمي رئيس اتحاد الكرة الجمهور الإماراتي ومحبي "الأبيض" برسالة قال فيها: "نطمئن الجمهور أن منتخب الإمارات لديه من الكفاءات التي يمكن أن تؤهله إلى كأس العالم، يجب على الجميع أن يدعم منتخبنا في كل ظروفه وتحدياته، التي يمر بها أي منتخب في العالم، يجب أن نقف جنبا إلى جنب مع مستقبل كرة الامارات حتى نرتقي بها ونصل الى المستويات التي ترضي تطلعاتنا وطموحاتنا".

شاهد أيضاً

أحمد الشرياني أميناً عاماً لاتحاد الإمارات للرياضات البحرية

أعلن اتحاد الإمارات للرياضات البحريّة، برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيّان، تعيين …