الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد يجتمع مع مدير الاتحادات الوطنية في "فيفا" لبحث قضايا كرة القدم

راشد بن حميد يجتمع مع مدير الاتحادات الوطنية في "فيفا" لبحث قضايا كرة القدم

اجتمع الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم،اليوم الاثنين الموافق الـ15 من يونيو 2020، مع فيرون موسينجو أومبا المدير المسؤول عن الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي.

المشاركون في اللقاء

وشارك في الاجتماع محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وبالاسينجام سانجيفان، وعصام الصهيباني وحسن حسان من مكتب "فيفا" الإقليمي بدبي.

قضايا الاجتماع

وبحث اللقاء كل ما يتعلق بشؤون كرة القدم في ظل الوضع الصحي الراهن والاجراءات والمبادرات التي قام بها اتحاد كرة القدم خلال فترة توقف النشاط الكروي، من اجتماعات وورش عمل، ومحاضرات عن بُعد وكذلك دعم جهود الجهات المختصة بالدولة حفاظاً على السلامة العامة.

استراتيجية اتحاد الإمارات لكرة القدم

واستعرض الاجتماع المنعقد "عن بعد"، الاستراتيجية الجديدة لاتحاد الإمارات لكرة القدم الخاصة بالمرحلة المقبلة، ومبادرات الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حيث أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لتطوير كرة القدم، ومتابعته المستمرة لمختلف البرامج التطويرية للاتحادات الوطنية .

تطوير كرة القدم الإماراتية

من جانبه، أعرب فيرون موسينغو أومبا عن شكره للشيخ راشد بن حميد النعيمي على اهتمامه بتطوير كرة القدم الإماراتية ومواجهة التحديات بالعمل المتواصل، مؤكداً حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم على متابعة هذه الأعمال وتشجيعها.

شاهد أيضاً

أحمد الشرياني أميناً عاماً لاتحاد الإمارات للرياضات البحرية

أعلن اتحاد الإمارات للرياضات البحريّة، برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيّان، تعيين …