الرئيسية / محلي / "الشارقة للتعليم الخاص" تدرس 3 مقترحات للعام الدراسي الجديد

"الشارقة للتعليم الخاص" تدرس 3 مقترحات للعام الدراسي الجديد

استعرضت هيئة الشارقة للتعليم الخاص خلال اجتماعها اليوم "عن بعد"، برئاسة الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس الهيئة مع مجلس مديري المدارس الخاصة في الإمارة 3 مقترحات ضمن استعداداتها للعام الدراسي المقبل 2020-2021 وهي:

- استمرار العمل بنظام التعلم عن بعد – في حال استمرار الأزمة الراهنة.

- "الدمج بين التعليم المباشر والافتراضي" من خلال عودة التعليم في المدارس بنسبة لا تزيد على 50% من قوة كل مدرسة واستمرار العدد المتبقي - عن بعد للحفاظ على التباعد الاجتماعي كأحد الإجراءات الوقائية.

- العودة الكاملة للطلبة ضمن ضوابط وإجراءات دقيقة مع التأكيد على أهمية الاستمرار في توظيف التكنولوجيا وبرامج التعلم الإلكترونية، ضمن الخطط الدراسية ومواصلة تطبيقه كجزء أصيل في استراتيجيات للتعليم المتبعة في كافة المؤسسات التعليمية.

وقالت الدكتورة محدثة الهاشمي إن الهيئة مستمرة في تقديم دعمها المعتاد لكافة المدارس نظراً إلى الدور الحيوي الذي تقوم به في خدمة التعليم، مشيرةً إلى أن الاستعداد للعام القادم يأتي في إطار اتخاذ القرار المناسب استناداً للوضع الصحي والإجراءات الاحترازية وسيكون توجه الهيئة متناغماً مع توجهات الدولة.

حضر الاجتماع علي الحوسني مدير عام الهيئة، وسمر مراد رئيسة مديري المدارس الخاصة في الإمارة، ونائبها جون نولا، وأعضاء المجلس البالغ عددهم 15 مديراً ومديرة وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالهيئة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تستخدم التقنيات الرقمية في نشر التوعية المرورية

استخدمت مديرية المرور والدوريات الأمنية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في شرطة أبوظبي تقنية VFX …