الرئيسية / رياضة / حصة تدريبية لأبطال الإمارات في الجوجيتسو عبر الإنترنت بقيادة رامون ليموس

حصة تدريبية لأبطال الإمارات في الجوجيتسو عبر الإنترنت بقيادة رامون ليموس

نظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أمس، حصة تدريبية عبر الإنترنت تحت إشراف البرازيلي رامون ليموس المدير الفني للمنتخب الوطني، وعرض مجموعة من الجوانب النظرية والخطط الفنية واستعراض الاستراتيجية الخاصة بإعداد اللاعبين للمرحلة المقبلة.

تفاعل كبير

وأظهر لاعبو المنتخب الوطني وفي مقدمتهم أبطال العالم فيصل الكتبي، وعمر الفضلي، وزايد الكثيري وغيرهم، تفاعلاً كبيرا مع الحصة التدريبية، كما أبدوا جاهزية كبيرة من خلال تأديتهم للتمارين التطبيقية التي ركزت على الجانب البدني.

وحرص معظم لاعبي المنتخب في الفترة الماضية على المشاركة في مراحل التدريب المنزلي السابقة لمواكبة جهودهم في الحفاظ على معدلات عالية من اللياقة البدنية بتطبيق برامج تغذية متوازنة .

مواكبة للأحداث

وحول هذه المرحلة يقول مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو :" تم توظيف عاملي الإبداع والابتكار في التخطيط للفترة الإعدادية القادمة للاعبينا المحترفين الذين يمثلون عماد الإنجازات الرياضية للدولة، وتأتي سلسلة الدورات التدريبية عن بعد بقيادة المدير الفني للمنتخب مواكبة لرؤية الاتحاد في الإبقاء على شغف وجاهزية اللاعبين لتقديم الأفضل حال عودة عجلة البطولات للدوران من جديد".

وأوضح المنهالي أن الاتحاد كان من أوائل المستثمرين في التقنيات الحديثة، وتوفير بنية رقمية عالية الكفاءة تتيح التواصل بشكل مثالي بين المدير الفني واللاعبين من جهة، وبين اللاعبين بعضهم البعض من جهة أخرى.

الاستمرارية مطلوبة

من جانبه، أكد رامون ليموس، المدير الفني للمنتخب أهمية الحفاظ على لياقة وجاهزية اللاعبين خلال هذه المرحلة لا سيما مع عدم استكمال الموسم الرياضي الحالي الذي كان يعد بالكثير من البطولات الكبرى مثل بطولة آسيا في المملكة العربية السعودية وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأضاف ليموس أن هذه الظروف تقتضي المحافظة على الزخم في التدريبات، والاستمرار في تعزيز الطاقة الإيجابية والحالة الذهنية والتركيز بالنسبة للاعبين، فضلا عن التخطيط بروية واضحة للاستحقاقات المقبلة والتي نتوقع أن تكون حافلة بالمشاركات بعد استئناف النشاط.

وأثنى ليموس على جهود فريق عمل اتحاد الإمارات للجوجيتسو واستراتيجيته في الاستثمار بلاعبي المنتخب الوطني بفئاته السنية المختلفة، وتوفير بيئة افتراضية توظف أفضل التقنيات لمساعدة أبناء الإمارات على التطور المستمر فنيا وبدنيا في الظروف كافة.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …