الرئيسية / محلي / توقعات الأرصاد لطقس الأيام القادمة

توقعات الأرصاد لطقس الأيام القادمة

توقع "المركز الوطني للأرصاد" أن يكون الطقس خلال الأيام القادمة صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

طقس الثلاثاء صحو إلى غائم جزئيا

ويظل الطقس صحوا يوم الثلاثاء إلى غائم جزئيا وغائم أحيانا على بعض المناطق الشرقية مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة .. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س.. والبحر يصبح خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الأربعاء مغبر وغائم جزئيا

ويشهد يوم الأربعاء طقسا مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الغربية والساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. والبحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الخميس مغبر وغائم جزئيا

ويستمر الطقس يوم الخميس مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الغربية والساحلية والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا و تكون مثيرة للغبار سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. والبحر يصبح خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الجمعة رطب وغائم جزئيا

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الجمعة رطبا صباحا غربا - غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على المناطق الساحلية والشمالية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س والبحر يكون متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تستخدم التقنيات الرقمية في نشر التوعية المرورية

استخدمت مديرية المرور والدوريات الأمنية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في شرطة أبوظبي تقنية VFX …