الرئيسية / اقتصاد / الذهب يخسر 17 دولاراً في المعاملات الفورية

الذهب يخسر 17 دولاراً في المعاملات الفورية

خسر الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة الموافق الـ14 من أبريل 2023، نحو 17 دولاراً في المعاملات الفورية، وهبطت أسعاره بحلول الساعة 04:59 عصراً بتوقيت الإمارات، بنسبة 0.81 في المائة أو ما يعادل 17.01 دولار ليصل إلى 2024.55 دولار للأونصة.

خسائر الذهب

وانخفضت عقود الذهب تسليم يونيو 2023 بنسبة 0.81 في المائة أو ما يوازي 15.2 دولار لتصل إلى 2039.85 دولار للأونصة.

أسعار الذهب والفضة

وهبطت أسعار الفضة بنسبة 0.05 في المائة إلى 25.9 دولار، وتراجع البلاتين 0.81 في المائة إلى 1056.8 دولار، في حين انخفض البلاديوم 0.67 في المائة إلى 1485 دولار.

شاهد أيضاً

علي الخوري عضواً بالمجلس الاستشاري الدولي لميناء هاينان للتجارة الحرة في الصين

اختير سعادة المستشار الدكتور علي محمد الخوري، رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، عضواً في المجلس …