الرئيسية / اقتصاد / سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يُعاد تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة عبد الله سلطان محمد العويس، وعضوية كل من التالية أسمائهم:

1. الشيخ ماجد بن فيصل بن خالد بن خالد القاسمي.

2. أحمد محمد عبيد عيسى النابودة.

3. جمال محمد سلطان بن هويدن.

4. حليمة حميد علي العويس.

5. رغدة حمد عمران تريم.

6. زياد محمود خيرالله الحجي.

7. محمد أحمد محمد الشحي.

8. عبدالله إبراهيم دعيفس.

9. عبيد عوض عبيد الطنيجي.

10. علي عبيد علي عبيد الزعابي.

11. علي محمد عبدالله الخيال.

12. محمد راشد علي ديماس.

13. محمد علي مرزوق بن كامل.

14. محمد هلال الحزامي.

15. ناصر مصبح أحمد الطنيجي.

16. وليد عبدالرحمن بوخاطر.

وبحسب المرسوم تكون مدة العضوية في المجلس (4) سنوات تبدأ من تاريخ تشكيله ويجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة، على أن يستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تخصص 23 استراحة "مؤقتة" في محطات الحافلات والمترو لسائقي توصيل الطلبات

خصصت هيئة الطرق والمواصلات في دبي 23 موقعاً في محطات الحافلات والمترو كاستراحات مؤقتة لسائقي …