الرئيسية / محلي / محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن تنظيم إشغال وإدارة السّكن المُشترك في دبي

محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن تنظيم إشغال وإدارة السّكن المُشترك في دبي

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله"، قانوناً بشأن تنظيم إشغال وإدارة السّكن المُشترك في إمارة دبي، بهدف ضمان حُقوق المُلاك والقاطِنين، والارتقاء بمنظومة السّكن المُشترك وتوفير بيئة سكنيّة مُناسِبة للفئات المُجتمعيّة المُختلِفة في دبي.

الصورة

شاهد أيضاً

الإمارات تنجح في وساطة جديدة بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 320 أسيراً

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهود وساطة قامت بها بين روسيا الاتحادية وجمهورية أوكرانيا، …