أنجز متعاملو هيئة كهرباء ومياه دبي، أكثر من 7.2 مليون معاملة رقمية خلال النصف الأول من عام 2025.
تضمنت المعاملات ما يزيد عن 1.1 مليون معاملة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، وأكثر من 2.6 مليون معاملة عبر تطبيق الهيئة الذكي، إلى جانب ما يفوق 3.5 مليون معاملة عبر القنوات الرقمية الأخرى التي توفرها الهيئة بالتعاون مع شركائها.
ووصلت نسبة التبني الرقمي لخدمات الهيئة إلى 99.5%، فيما حققت الهيئة التكامل الرقمي لأكثر من 100 مشروع مع 65 جهة حكومية وخاصة، حتى نهاية يونيو 2025.