الرئيسية / رياضة / طرح تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي

طرح تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، اليوم الخميس، عن انطلاق مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي المقررة من 15 إلى 17 يوليو المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

طرح تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي

وتتضمن الفعالية 3 مباريات بين منتخبات الولايات المتحدة وأستراليا وصربيا لكرة السلة للرجال، في المحطة الدولية الأولى للمنتخب الأمريكي، ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تأهل أمريكا

وتأهل المنتخب الأمريكي إلى دورة الألعاب الأولمبية عن منطقة الأمريكيتين، عبر كأس العالم لكرة السلة 2023، خلال شهر سبتمبر من العام الماضي.

مباريات المنتخب الأمريكي

ويخوض المنتخب الأمريكي مباراتين مع نظيريه الأسترالي والصربي يومي 15 و17 يوليو على الترتيب، كما تقام مباراة أخرى بين المنتخبين الأسترالي والصربي يوم 16 يوليو.

تجربة أبوظبي المميزة

وأعرب جيم تولي الرئيس التنفيذي لاتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة، عن تحمسه للتعاون مجدداً مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في إطار استعدادات المنتخب الأمريكي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، عقب الأصداء الإيجابية لتجربتهم الأولى المميزة في أبوظبي العام الماضي.

أفضل 5 منتخبات وطنية

وأضاف: "نلتقي مع منتخبي صربي وأستراليا وتصنيفهما ضمن أفضل 5 منتخبات وطنية، ما يمنحنا فرصة خوض لقاءات قوية تدعم جاهزيتنا للألعاب الأولمبية".

استضافة المباريات للعام الثاني على التوالي

يذكر أن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تتعاون مع اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة لاستضافة المباريات للعام الثاني على التوالي في أبوظبي.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …