الرئيسية / محلي / هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع وزير الخارجية الباكستاني

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع وزير الخارجية الباكستاني

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع معالي محمد إسحاق دار وزير الخارجية في جمهورية باكستان الإسلامية العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيزها بما يحقق مصالح البلدين المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما.

آفاق التعاون المشترك

وبحث الجانبان آفاق التعاون المشترك في عدد من المجالات ومنها الاقتصادية والتجارية والتنموية وغيرها من القطاعات الداعمة لجهود البلدين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

علاقات تاريخية وثيقة

وأكد عبدالله بن زايد أن دولة الإمارات وجمهورية باكستان الإسلامية ترتبطان بعلاقات تاريخية وثيقة ومتنامية مشيرا إلى الحرص المتبادل على تعزيزها ودفع آفاق التعاون المشترك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

عمق العلاقات الإماراتية الباكستانية

ومن جهته، أشار معالي محمد إسحاق دار على عمق العلاقات الإماراتية الباكستانية معربا عن تمنياته لدولة الإمارات وشعبها دوام السلامة في أعقاب الأحوال المناخية الصعبة والأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة مؤخرا.

تضامن الحكومة الباكستانية

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بتضامن الحكومة الباكستانية مع دولة الإمارات وشعبها معربا عن تقديره العميق لدور الجالية الباكستانية المقيمة في الدولة خلال التعامل مع تداعيات هذه الظروف المناخية والأمطار الغزيرة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتقبل التعازي من قادة الدول ووفودها والشيوخ وممثلي عدد من الجهات في وفاة طحنون بن محمد

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تقبل التعازي …