الرئيسية / محلي / شرطة الشارقة: تعاملنا مع 24 ألف مكالمة خلال الحالة الجوية

شرطة الشارقة: تعاملنا مع 24 ألف مكالمة خلال الحالة الجوية

أكد فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في القيادة العامة لشرطة الشارقة أن التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية والشركاء الاستراتيجيين أسفر عن التصدي بفعالية للحالة الجوية السائدة مؤخراً في الدولة.

تضمنت الإجراءات سلسلة من العمليات للتعامل الفوري مع المنخفض الجوي لتقليل الأضرار المادية والبشرية، حيث شارك 1096 من أفراد الشرطة مع 473 آلية ودورية شرطية تم نشرها على الطرق الداخلية والخارجية لتعزيز أمن المجتمع والتصدي لأي حالة طارئة وضمان انسيابية حركة المرور، خاصة على الطرق التي شهدت ازدحامات بسبب تجمعات مياه الأمطار. كما تم إيواء 202 شخص وتقديم الدعم الاجتماعي الفوري لضمان استقرارهم المؤقت.

التعامل مع 24 ألف مكالمة

كما عززت جاهزية كوادرها الأمنية في غرفة العمليات للتعامل والاستجابة الفورية مع كافة البلاغات والاتصالات الواردة لها  بكفاءة عالية قبيل وأثناء وبعد المنخفض الجوي، والرد على كافة الاستفسارات، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمتعاملين معها بلغات عديدة شملت العربية والإنجليزية والأوردية، إذ تعاملت غرفة العمليات خلال المنخفض مع (24,166) مكالمة عبر مركزي الاتصال 999 و901 ، فمن خلال مركز الاتصال 999  تعاملت سريعاً مع (19،287) مكالمة، ومن خلال مركز الاتصال 901 تعاملت مع (4،879) مكالمة.

شاهد أيضاً

بالصور.. شرطة أبوظبي تكرّم 25 موهوباً من منتسبيها

كرّم قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، 25 موهوباً من منتسبيها تقديراً لإنجازاتهم المؤثرة وجهودهم النوعية …