قدم مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، 11 ألفاً و269 خدمة للمتعاملين خلال الـ6 أشهر الأولى من عام 2023، منها 9567 معاملة تم تقديمها عبر التطبيقات الذكية.
وقال المقدم غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان إن نسبة السعادة في الخدمات الذكية بلغت 96%، فيما ارتفعت نسبة نبض المتعامل إلى 94%، لينخفض بذلك حضور المتعاملين إلى المركز من 2316 متعاملاً إلى 1702 متعامل، معززاً بذلك التحول الذكي في تقديم الخدمات.
وأوضح أن شرطة عجمان أدخلت العديد من التحسينات ضمن خدماتها والتي تستمدها من ملاحظات واقتراحات المتعاملين، وتطبيق الأساليب الحديثة من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الريادة في تقديم الخدمات.
وفي مجال الاستجابة للحالات الطارئة، أشار الكعبي إلى تحسن متميز في معدل زمن الاستجابة، حيث استطاع المركز تقليل معدل زمن الاستجابة من 4 دقائق و37 ثانية عام 2022 إلى دقيقة و21 ثانية عام 2023، لتبلغ نسبة التحسن في معدل زمن الاستجابة للحالات الطارئة 9 % خلال النصف الأول من العام الحالي.