الرئيسية / تكنولوجيا / بمواصفات فريدة.. "هواوي" تطلق الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Air

بمواصفات فريدة.. "هواوي" تطلق الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Air

أطلقت شركة هواوي الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Air، الذي يُعد أفضل مساعد قوي للوصول لأعلى قدر من الإنتاجية، حيث يتمتّع بمميزات تفوق مجرد جهاز للتسلية والترفيه.

التابلت الأنيق والقوي والمتنوّع القدرات سيمكنك من العمل والدراسة في أي وقت ومن أي مكان فهو يأتي مع برامج مكتبية احترافية، وتجربة تدوين ملاحظات متقدّمة.

شاشة عرض كامل رائعة وجذّابة بمعدل تحديث 144 هرتز من هواوي

يتميّز تابلت هواوي HUAWEI MatePad Air بشاشة العرض الكامل بحجم 11.5 بوصة بدقّة تصل إلى 2800  x 1840بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، ما يمنح مساحة أكبر للشاشة من نسبة الشاشات 16:10 المعتادة. ولهذا فهو يخدم كلًّا من الأغراض المكتبيّة والترفيهية.

يعتبر HUAWEI MatePad Air أول جهاز تطلقه هواوي يدعم أعلى معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز.

كما أن تجربة التصفّح عبر شاشته سلسلة جداً، من خلال التنقّل عبر الملفات وصفحات الإنترنت بأدنى حدّ من بطء أو تجمّد الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل التابلت بتوافق شديد مع قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) لتحقيق أسرع معدّل استجابة عند الرسم والكتابة.

إنتاجيّة بمستوى احترافي مع تجربة أقرب للحاسوب المكتبي

أصبحت الأجهزة اللوحية أكثر رواجاً للاستخدام في بيئة العمل الآن. والسبب الأساسي في ذلك أن الأجهزة اللوحية مثل تابلت HUAWEI MatePadAir على سبيل المثال، أصبحت تتضمّن التطبيقات المكتبيّة الأساسيّة للعمل.

 تابلت MatePad Air يتفوّق في توفير تجربة متعدّدة القدرات بفضل دعمه للوحة المفاتيح والماوس ولاحتوائه على ميّزات قويّة، مثل النوافذ المتعددة وتقريب الشاشة ومختلف خصائص لمس الشاشة.

من السهل ربط لوحة المفاتيح المغناطيسية بتابلت HUAWEI MatePad Air بفضل ميّزاته مثل الربط المغناطيسي والشحن السلس وإدخال صوتي بديهي وأكثر من 40 اختصاراً للوحة المفاتيح. كما يمكن فصل لوحة المفاتيح بسهولة وهذا يجعل طرق استخدام التابلت غير محدودة.

الجهاز يوفر العديد من التطبيقات

يوفّر الجهاز العديد من التطبيقات مثل HUAWEI Notes وهو تطبيق احترافي لتدوين الملاحظات تم تطويره من قبل هواوي.

يأتي التطبيق مع الكثير من الميّزات المطوّرة والمصممّة خصيصاً لتعمل بشكل متوازي مع قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني).

كما يمكنك الاستمتاع بقدرات عديدة لتطبيق HUAWEI Notes من ضمنها خاصية تدوين الملاحظات خلال تقسيم الشاشة، تحديد اللون، تقريب يصل إلى 15 مرة للوح الرسم، اللمس لفتح الملاحظات السريعة، تطوير الفُرش بشكل مخصّص، والممحاة الحساسة تجاه الضغط، مما يجعل مهمّة تدوين الملاحظات أسهل.

كما أن تعدّد المهام أصبح سهلًا بفضل خاصية تشغيل أكثر من تطبيق على شاشة واحدة في نفس الوقت، وتعدد النوافذ والتسجيل متعدد المقاطع.

الجهاز الفائق: تفاعل سلس بين التطبيقات

يمنح تابلت MatePad Air مستخدميه مستوى تجربة هائل جديد. بفضل ميّزة SuperHub فالجهاز يقترن مع غيره من الأجهزة المخصّصة للتعديل مما يسهّل العمل على الملفّات بدون الحاجة لتطبيق ثالث. هذه الخاصيّة تحدّ من الفواصل ما بين الأجهزة لتتمكّن من نسخ ولصق الكثير من الصور والفيديوهات وحتى النصوص ببساطة عبر عملية السحب والإدراجdrag-and-drop.

يعمل التابلت بمثابة محطة مركزيّة بمجرّد ربطه بالحاسوب المكتبي. بمجرّد ربطه يتحوّل لشاشة ثانية للحاسوب ويعمل بتوافق مع لوحة المفاتيح والماوس، وبهذا ستتمكّن من تعديل الملفات على شاشة ما، بينما تتصفّح ملف مرجعي أو تحضر اجتماعًا على الشاشة الأخرى. وهذا من شأنه دعم مستوى إنتاجيّة أعلى بفضل القدرة على إنجاز مهام متعددة بشكل أفضل.

تصميم عصري فريد

يتمتع تابلت HUAWEI MatePad Air بتصميم عصري فريد مشابه لمنتجات سلسلة HUAWEI MatePad السابقة والمعالج القوي لمنتجات الفئة الأفضل: flagship. يدمج هذا المعالج ما بين تقنيتيّ الطباعة بضوء UV ومعجون جزيئات الفضّة الضوئية النانو لخلق ملمس يعكس الألوان والضوء بطرق فريدة. تبلغ سماكة التابلت 6.4 ملم فقط ويزن 508 جم، وهذا يُعدّ وزناً خفيفاً وسمكاً رفيعاً بالنسبة لتابلت بحجم 11.5 بوصة. يتألق التابلت بتصميم مجرّد من مستوى آخر، وهذا يعود للوجه المبسّط والهوائي المخفي.

أداء جهاز بمستوى Flagship

يحقّق هذا التابلت توازناً رائعاً ما بين التصميم العصري الأنيق والبطارية طويلة الأمد على الرغم من خفّة وزنه بفضل امتلاكHUAWEI MatePad Air بطارية هائلة تبلغ 8300 ملي أمبير/ الساعة. فهو قادر على تشغيل الفيديوهات بدقّة 1080 بكسل بدقة عالية الوضوح لمدة 12 ساعة.

يأتي تابلت HUAWEI MatePad Air مع شاحن سريع 40 واط بخاصية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge، والذي من شأنه المساعدة أثناء جلسات العمل الشديدة والطويلة. التابلت يستخدم مجموعة الشرائح من نفس النوع المعتمد في أجهزة التابلت هواوي فلاجشيب  flagshipمثلHUAWEIMatePad Pro  مما يؤكّد على موثوقيّة شهادات أداءه.

سعر جهاز HUAWEI MatePad Air

سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad Air مع لوحة مفاتيح HAUWEI Smart Magnetic Keyboard بسعر 2،099 درهماً إماراتياً، وجهاز HUAWEI MatePad 11.5 مع لوحة مفاتيح HAUWEI Smart Magnetic Keyboard بسعر 1،299 درهماً إماراتياً في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 27 يوليو الجاري مع مجموعة من الهدايا بقيمة 868 درهماً إماراتياً ومن بينها HUAWEI 2nd Gen M-Pencil وغيرها من الهدايا المميزة الأخرى.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …