الرئيسية / رياضة / اليوم.. اتحاد الإمارات للرياضة للجميع يطلق هويته البصرية الجديدة

اليوم.. اتحاد الإمارات للرياضة للجميع يطلق هويته البصرية الجديدة

كشف اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، اليوم الجمعة الموافق الثاني من يونيو 2023، عن إطلاق هويته البصرية الجديدة التي تحتفي بشعار "معاً للرياضة للجميع"، وتعكس رسالته في المساهمة في بناء مجتمع رياضي صحي مستدام، عبر 4 ركائز أساسية.

الهوية البصرية الجديدة

ووأوضح الاتحاد، أن الهوية البصرية الجديدة تمزج بين ألوان علم الإمارات، والإشراقة المستقبلية لإسهام "الاتحاد" في تعزيز دور الرياضة المجتمعية.

نشر رسالة الاتحاد في المساهمة ببناء مجتمع رياضي صحي مستدام

ويستهدف شعار "معاً للرياضة للجميع" نشر رسالة الاتحاد في المساهمة ببناء مجتمع رياضي صحي مستدام لرفع معدل النشاط البدني ورفع معدل جودة الحياة من خلال تطوير البرامج الرياضية والتثقيفية والترفيهية لجميع أفراد المجتمع بمختلف أعمارهم وجنسياتهم.

ركائز أساسية في استراتيجية تنفيذ البرامج

وحدد الاتحاد 4 ركائز أساسية في استراتيجية تنفيذ برامجه وهي النشاط البدني والصحة والعافية وجودة الحياة، ومن خلال هذه الركائز يؤكد التزامه بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع ودفع عجلة النمو الرياضي في الإمارات.

أهمية دور الاتحاد في تطوير منظومة الرياضة

وأشار سالم يوسف القصير، رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، إلى أهمية دور الاتحاد في تطوير منظومة الرياضة المجتمعية المستدامة لرفع معدل النشاط البدني والمساهمة في رفع معدل جودة الحياة.

مواصلة تطوير البرامج الرياضية المجتمعية

ةأوضح سالم القصير أن إطلاق الهوية البصرية الجديدة يؤكد على قيم الاتحاد في مواصلة تطوير البرامج الرياضية المجتمعية والبحث عن أفكار استثنائية وتحويلها لبرامج مستدامة تلائم المجتمع الإماراتي وتضع على قائمة أولوياته تعزيز حركة الرياضة في الإمارات، مضيفا: "سنركز على تنفيذ عدد من البرامج الجديدة وستحدد هويتنا البصرية الجديدة الركائز الحيوية التي سنعمل من خلالها على إيصال رؤيتنا وأهدافنا إلى جمهورنا المستهدف".

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …