الرئيسية / تكنولوجيا / بان هوم.. العلامة التجارية الإقليمية الأشهر في عالم الأثاث المنزلي تدخل حقبة جديدة

بان هوم.. العلامة التجارية الإقليمية الأشهر في عالم الأثاث المنزلي تدخل حقبة جديدة

تستمر "حول الإمارات" في تقديم أحدث المفروشات المنزلية وأجملها لكن الآن تحت اسم "بان هوم".

تمتعت العلامة طوال ما يقرب من 30 عاماً بمكانة بارزة في عالم المفروشات والديكورات المنزلية في المنطقة وستواصل البناء على نجاح هويتها السابقة.. إن هذا التغيير يوفر فرصة للعلامة لجذب قاعدة واسعة وجديدة من العملاء وفي الوقت نفسه تقديم أفضل وأحدث الديكورات وقطع الأثاث.

خضعت العلامة لعملية تجديد جذرية حيث تتبع الآن نهجاً أكثر عصرية، حيث شمل التجديد تغيير شعار العلامة ليظهر بحُلّة جديدة وشكل أكثر بساطة، وتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت وداخل متاجر العلامة.

قطع أثاث مُعَمِّرة وحلول ديكورات منزلية مميزة بأسعار في متناول اليد

لكن تظل المفروشات الجديدة وتصميماتها الخلابة هي العنصر الأساسي في هذا التجديد وما يُكمل التغيير للهوية الجديدة.. كما تَعِد "بان هوم" بمواصلة تقديم قطع أثاث مُعَمِّرة وحلول ديكورات منزلية مميزة بأسعار في متناول اليد.

وقال السيد عبد الرحمن الشامسي، مؤسِس بان هوم: "يُشرفنا أن الفرصة قد أتيحت لنا لإدارة نشاط تجاري في وقت كانت دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي يشهدان نمو وتطور. نشعر بالفخر الشديد تجاه الإنجازات التي حققناها على مدى 30 عاماً في المجال وكوننا علامة مميزة في مجال المفروشات المنزلية في المنطقة".

وأضاف: "إن إحداث تغيير بعلامتنا يُتيح لنا تقديم خدمات رائعة تناسب العملاء الجُدد ويوفّر فرصة للتفاعل عن قرب معهم دون المساس بما يُفضله عملاؤنا الحاليين وما نُقدمه لهم. لذا، نتبنى طريقة التفكير التقدمية هذه لتساعدنا على تحقيق مزيداً من النجاح ونحن على أعتاب حقبة جديدة لعلامتنا".

قطع أثاث أنيقة وعملية من جميع أنحاء العالم

تشمل منتجات العلامة قطع أثاث أنيقة وعملية من جميع أنحاء العالم مُنتقاة بعناية من قِبل فريقهم من الخبراء، كما تسعى "بان هوم" لتقديم تشكيلات عالية الجودة ذات قيمة حقيقية تناسب احتياجات وأذواق عملائها.لذا، ليس غريباً أن نجد قطع أنيقة مُعدّة من مواد طبيعية وأخرى مصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى تصميمات بسيطة لكن عملية وغيرها الكثير في أحدث مجموعات العلامة.

تُوفّر "بان هوم" أيضاً خدمات مُخصّصة للمنازل لتلبية جميع احتياجات العملاء والتي تشمل حلولاً متكاملة وحديثة للتصميمات والديكورات الداخلية.

ويُقدم فريق عمل العلامة استشارات فردية مُخصّصة بالإضافة إلى حلول مناسبة للمطابخ تناسب ما يطلبه العملاء وغيرها من خدمات تُحوّل أي مساحة إلى عمل فني.

يبلغ عدد فروع العلامة 22 متجراً بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وقد بدأ بالفعل تطبيق التجديد الشامل بهم ليصبح فرع سلطنة عُمان هو الأول الذي تم تجديده بالكامل. ومن المتوقع أن تُصبح باقي الفروع جاهزة ومُجدّدة خلال الأشهر المقبلة.

شاهد أيضاً

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تطلق "منصة الاستفسارات القانونية العسكرية"

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عن إطلاق "منصة الاستفسارات القانونية العسكرية" كبوابةٍ رقمية لتشريعات …