الرئيسية / رياضة / موعد مباراتى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراتى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا 2023

اكتمل عقد الفرق المتاهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022- 2023، وذلك بعدما تخطى مانشستر سيتي عقبة بايرن ميونيخ، وعبر إنتر ميلان الإيطالي نظيره بنفيكا البرتغالي في مباريات نارية.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي الأبطال

واختتمت منافسات مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، مساء الأربعاء بمواجهتي البايرن ضد مان سيتي، والإنتر ضد بنفيكا في واحدة من أقوى النسخ التي شهدتها المنافسات القارية خلال الفترة الماضية.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي الأبطال

ونجحت أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وميلان والإنتر من إيطاليا في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وتعادل بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي إيجابياً بهدف لكل فريق خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، وتأهل إنتر ميلان لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 3 - 3، فى المباراة التي لعبت على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن الدور نفسه.

عبور ريال مدريد على حساب تشيلسي

وأكد ريال مدريد أحقيته في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما فاز على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، وتأهل فريق ميلان إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع مضيفه نابولي بهدف لكل فريق.

وترصد "برق الإمارات موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في السطور التالية:

تقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسع من مايو المقبل، على أن تلعب مباريات العودة 16 من الشهر نفسه.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في التاسع من مايو المقبل على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، في مباراة الذهاب، بينما لعب مباراة الإياب في الـ16 من الشهر نفسه على ملعب الاتحاد.

موعد مباراة ميلان وإنتر

ويخوض ميلان مباراة الإياب أمام الإنتر على ملعبه "سان سيرو" في التاسع من مايو، بينما يواجه الفريقن في مباراة الإياب يوم الـ16 من الشهر نفسه على أرضية استاد جوزيبي مياتزا.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …