الرئيسية / رياضة / منافسات بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو تنطلق غداً

منافسات بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو تنطلق غداً

تنطلق بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو، غداً الجمعة، بمنافسات تستمر حتى 19 مارس الجاري، في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

مشاركة مئات اللاعبين من الأندية والأكاديميات

وينظم البطولة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP)  وتتضمن مشاركة مئات اللاعبين من الأندية والأكاديميات في فئات البراعم، والناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة، وتستقطب مشاركة عدد من المصنفين عالميا، من حملة الحزامين الأسود والبني، فضلا عن مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات من داخل الدولة وخارجها.

البطولة فرصة مهمة لتعزيز تصنيف اللاعبين

وتعتبر البطولة فرصة مهمة لتعزيز تصنيف اللاعبين ورفع جاهزيتهم للمشاركة في البطولات القادمة، حيث تمنح الفائز بالمركز الأول 600 نقطة تصنيفية.

قوة المنافسات

وأكد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو تميز بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) بقوة المنافسات، كونها تجمع عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب الخبرة والمحترفين، بالإضافة إلى اللاعبين الشباب الصاعدين الذين يتمتعون بمواهب تستحق العناية والاهتمام خاصة أنهم يمثلون مستقبل الرياضة بالنسبة لبلدانهم.

جهود رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

وأثنَى الشامسي على جهود رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في تنظيم أبرز البطولات العالمية، وإفساح المجال أمام مشاركة شريحة كبيرة من محبي الجوجيتسو وممارسيها الطامحين في إتقان اللعبة واحترافها، مستفيدين من البنية الرياضية المميزة والبيئة المثالية الداعمة للتطور في اللعبة التي يوفرها اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركائه، استنادا إلى رؤية ودعم القيادة الرشيدة في تعزيز موقع أبوظبي كموطن عالمي للجوجيتسو ووجهة مفضلة لنخبة الأبطال

انطلاق الفعاليات

وتستمر البطولة على مدى أيام 17، و18، 19 مارس الجاري، حيث تبدأ الفعاليات غدا بمنافسات البراعم على أن تستكمل فعالياتها يوم السبت بمنافسات الناشئين والشباب والأساتذة، ويوم الأحد بمنافسات الهواة والمحترفين.

اكتمال التحضيرات والاستعدادات

ومن جانبه، أكد رودريجو فاليريو مدير العمليات في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو اكتمال التحضيرات والاستعدادات لتنظيم بطولة متميزة في جوانبها المختلفة وقال: "ستشهد ثانية بطولات الرابطة هذا العام في أبوظبي مستويات عالية من المشاركة وحضور بارز لألمع نجوم البساط، وهو مؤشر قوي على نجاح أبوظبي في استقطاب الأفضل على الدوام".

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …