الرئيسية / محلي / حالة الطقس المتوقعة على الإمارات خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس المتوقعة على الإمارات خلال الأيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الإمارات العربية المتحدة، خلال الأيام المقبلة.

طقس الجمعة

وتوقع المركز أن يكون طقس الجمعة رطب على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً - غائم جزئي إلى غائم أحياناً مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وشمالاً يصاحبها سقوط أمطار.

حالة الطقس اليوم الجمعة

وأوضح المركز في بيانه أن الرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية  أحياناً مع السحب مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 50 كم/س البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج يضطرب أحياناً مع السحب في بحر عمان.

الطقس المتوقع على الإمارات السبت المقبل

وأشار المركز إلى أن الطقس يوم السبت المقبل يكون رطبا على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً - صحو إلى غائم جزئي مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً يصاحبها سقوط أمطار.

وأضاف: "الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط أحياناً مع السحب مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 40 كم/س، البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان".

طقس الأحد المقبل

وتابع: "يشهد طقس الأحد المقبل ضبابا وضبابا خفيفا صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية - غائم جزئي إلى صحو وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

توقعات طقس الاثنين المقبل

وتوقع "الوطني للأرصاد" أن يشهد طقس الاثنين المقبل فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية - غائم جزئي إلى صحو وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر - ارتفاع في درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس الثلاثاء المقبل

وفيما يتعلق بتوقعات حالة الطقس الثلاثاء المقبل، أوضح المركز أن الطقس يكون رطبا على بعض المناطق الداخلية والساحلية غرباً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً - صحو بوجه عام وغائم جزئي ومغبر أحياناً نهاراً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الخيلي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه …