الرئيسية / رياضة / بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية تختتم فعالياتها على كاسر الأمواج غداً

بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية تختتم فعالياتها على كاسر الأمواج غداً

تختتم فعاليات الجولة الخامسة الختامية من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية، والتي تقام على كاسر الأمواج بالعاصمة أبوظبي، بمشاركة 60 متسابقا في 11 فئة بالبطولة، غداً الأحد، وتقام الجولة بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية في استمرار قوي وناجح للموسم المحلي الحافل بمختلف البطولات البحرية الحديثة والتراثية.

منافسات الجولة الختامية

وتتضمن منافسات الغد مرحلتين؛ تضم المرحلة الصباحية 10 فئات، تبدأ مع فئة "واقف جي بي 1"، ثم فئة "جالس جي بي 3" وتليها فئات "واقف جي بي 2"، و"جالس جي بي 2"، و"واقف جونيور" (وتضم 3 فئات للناشئين)، و"جالس جي بي 4"، و"فئة العمالقة أو فئة المخضرمين"، ثم فئة "جالس محترفين"، وتم تخصيص 15 دقيقة لكل فئة باستثناء "جالس محترفين" التي خصصت لها 20 دقيقة.

الاستعداد للمرحلة الختامية

ومن المقرر أن تدخل كل الفرق بعدها فترة راحة استعدادا للمرحلة المسائية الختامية، والتي ستنطلق في الثانية والنصف ظهرا بنفس ترتيب الفئات الصباحية مع إضافة فئة الحركات الاستعراضية في الختام، ويعقبها تتويج الفائزين في الجولة.

المنافسة ستكون قوية في خامس جولات البطولة

وشكر ناصر الظاهري مشرف عام السباق الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية على الدعم والمتابعة لكل الأحداث والفعاليات التي يحرص النادي على تنظيمها، كما وجه التحية للمشاركين، مؤكدا أن الجولة ستحظى بتحد وندية كبيرة بين المشاركين للوصول إلى المراكز الأولى واعتلاء منصات التتويج، مؤكداً أن المنافسة ستكون قوية في خامس جولات البطولة والمحطة الختامية لموسم الدراجات المائية خاصة وأنها ستحدد أبطال الموسم بكل الفئات.

وأضاف: "سنشاهد غدا إثارة كبيرة وندية بين المشاركين للوصول إلى المراكز الأولى في كل فئة واستمرار حصد النقاط؛ تابعنا تحديا قويا في الجولات الـ4 الماضية، وبكل تأكيد، ستكون هذه الجولة استمرارا لهذه الإثارة والتحدي بين المشاركين".

الجولة الختامية على كورنيش العاصمة

وأعرب الظاهري عن أمنياته بالتوفيق لكل المشاركين في الجولة الختامية، خاصة وأنها تقام على كورنيش العاصمة، وهو من الأماكن المميزة لتنظيم السباقات البحرية والمغلقة بعيدا عن التيارات المائية والأمواج التي قد تؤثر على الدراجات والمشاركين.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …