الرئيسية / رياضة / طواف الشارقة بنسخته الثامنة ينطلق 27 يناير الجاري

طواف الشارقة بنسخته الثامنة ينطلق 27 يناير الجاري

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات 2023، عن وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق نسخته الثامنة، التي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

موعد انطلاق الطواف

وقالت اللجنة إن الطواف ينطلق في الـ27 من يناير الجاري ويستمر حتى 31 من ذات الشهر، بمشاركة 156 دراجا يمثلون 26 فريقا ومنتخبا من 19 دولة من آسيا وأوروبا وإفريقيا، يتنافسون عبر خمسة مراحل في ربوع الامارة الباسمة .

التكليفات والمهام التي أنيطت باللجان الفرعية المختلفة

وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعا برئاسة سعادة عبدالملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، راجعت خلاله كل التكليفات والمهام التي أنيطت باللجان الفرعية المختلفة، وكذلك التحضيرات الخاصة بالقرية الترفيهية، وقائمة الدعوات الخاصة بضيوف الحدث، كما تم توزيع الأدوار والمهام على فرق العمل التنفيذية ، وتقرر عقد الاجتماع الفني للطواف بحضور مدربي الفرق المشاركة يوم الخميس المقبل عشية انطلاق الحدث، وكذلك الاجتماع الأمني الخاص بتأمين مسارات كل مرحلة.

جهود فرق العمل

وأشاد سعادة عبد الملك جاني في نهاية الاجتماع بجهود فرق العمل، مؤكدا أن النسخة الثامنة ستضيف مزيدًا من الترويج والتسويق للطواف، بفضل الكثير من الفعاليات المصاحبة التي ستسعد المشاركين والجمهور معا.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …