الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يعتمد توصية لجنة المنتخبات ويبقي على أروابارينا

اتحاد الكرة يعتمد توصية لجنة المنتخبات ويبقي على أروابارينا

قرر مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، الإبقاء على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، بعد توصية لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، مع تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني لتحقيق النتائج المرجوة.

اتحا الكرة يجدد الثقة في أروابارينا

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا يوم الخميس، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأروابارينا جانبا من الاجتماع، الذي عقد في مقر الاتحاد بدبي.

مشاركة لم تكن بمستوى الطموح

وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن مشاركة المنتخب الوطني في "خليجي 25" بالبصرة لم تكن بمستوى الطموح الذي كانت تأمله الجماهير الإماراتية واتحاد الكرة لعدة أسباب، أبرزها وجود عناصر شابة وعدد من اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى في البطولة، وتعرض عدد من العناصر الأساسية للإصابات مع أنديتهم خلال مسابقة الدوري وغيابهم عن البطولة.

مواصلة العمل لإعداد المنتخبات الوطنية

وأشار المجلس خلال الاجتماع إلى مواصلة العمل لإعداد المنتخبات الوطنية بالصورة التي تجعلها قادرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة، وأن كل كبوة تتعرض لها الكرة الإماراتية تدفع لتحسين الخطط وآليات التنفيذ.

مواصلة التعاون والتكاتف لتطوير الكرة الإماراتية

وأبدى مجلس إدارة الاتحاد تفهمه لحزن الجماهير على النتائج التي حققها المنتخب من هذه البطولة، داعياً الجميع لمواصلة التعاون والتكاتف لتطوير الكرة الإماراتية من خلال النقد الموضوعي أو طرح الآراء أو الأفكار الواقعية .

اتحاد الكرة يهنئ نظيره الخليجي والعراقي

وهنأ مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي الاتحادين الخليجي والعراقي للعبة على النجاح المبهر والمميز للبطولة، التي شهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً وتغطية إعلامية غير مسبوقة، كما أشاد بطاقم التحكيم الإماراتي الذي أدار عدداً من مباريات البطولة، والعناصر الإماراتية التي عملت في مختلف اللجان التابعة للاتحاد الخليجي وساهمت في النجاح التنظيمي المبهر لجميع المباريات.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …