الرئيسية / محلي / بالصور.. محمد بن راشد يبحث مع رئيس مجلس الشورى العماني العلاقات الأخوية بين البلدين

بالصور.. محمد بن راشد يبحث مع رئيس مجلس الشورى العماني العلاقات الأخوية بين البلدين

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مع معالي الشيخ خالد بن هلال المعولي، رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان الشقيقة، العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط دولة الإمارات بسلطنة عمان.

الصورة

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان، في قصر سموه في زعبيل.

وناقش الجانبان تطوير التعاون بين البلدين في جميع المجالات، بما يسهم في تحقيق مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين ويخدم في تعزيز مقومات الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم.

الصورة

وأشاد الشيخ خالد بن هلال المعولي، رئيس مجلس الشورى، بالروابط التاريخية والعلاقات الأخوية الراسخة بين سلطنة عمان ودولة الإمارات التي توطدت عبر عقود طويلة، وتجسدت في مختلف أوجه التعاون الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بين البلدين.

الصورة

حضر اللقاء، معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، رئيس مؤسسة دبي للإعلام، وعدد من كبار المسؤولين.

شاهد أيضاً

صقر غباش يبحث علاقات التعاون البرلماني مع سفيري ألمانيا والاتحاد السويسري

بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال استقباله في مقر المجلس بأبوظبي، كلاً …