الرئيسية / عربي ودولي / تأهل العراق وعمان إلى نصف نهائي "خليجي 25"

تأهل العراق وعمان إلى نصف نهائي "خليجي 25"

خطف منتخبا العراق وعمان بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، بتغلبهما على منتخبي اليمن والسعودية على الترتيب اليوم الخميس، الموافق الـ12 من يناير 2023، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

تأهل العراق وعمان

وفاز منتخب العراق، مستضيف البطولة على نظيره اليمني بخماسية دون رد، ليؤكد صدارته للمجموعة في المباراة التي أقيمة على استاد البصرة الدولي، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، فيما ظل المنتخب اليمني دون رصيد من النقاط علما بأنه خرج من دائرة المنافسة في البطولة قبل مباريات هذه الجولة.

أهداف مباراة العراق واليمن

وتقدم المنخب العراقي بهدف دون رد في الشوط الأول، ثم أضاف لاعبوه 4 أهداف متتالية في المرمى اليمني خلال الشوط الثاني.

عمان تفوز على السعودية

وحسم منتخب عمان تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة "خليجي 25" بالفوز على نظيره السعودي بهدفين لهدف، في المباراة الثانية، التي أقيمت على استاد الميناء الأولمبي، ليحجز بطاقة تأهله للدور نصف النهائي.

أهداف مباراة عمان والسعودية

وانتهى شوط مباراة عمان والسعودية، بالتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق، قبل أن يضيف المنتخب العماني الهدف الثاني له ليفوز بالمباراة ويرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن العراق المتصدر، فيما توقف رصيد السعودية عند 3 نقاط.

مباريات الدور نصف النهائي لبطولة "خليجي 25"

ويلعب العراق في الدور نصف النهائي يوم الإثنين المقبل مع ثاني المجموعة الثانية على استاد البصرة الدولي، فيما يلتقي المنتخب العماني مع أول المجموعة الثانية على استاد الميناء الأولمبي.

شاهد أيضاً

الرئيس الفرنسي يقوم بزيارة دولة لألمانيا 26 مايو الجاري

يقوم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في السادس والعشرين من الشهر الجاري بزيارة دولة إلى ألمانيا، …