الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تبحث استعدادات مباراة العين والشارقة في كأس السوبر

"المحترفين" تبحث استعدادات مباراة العين والشارقة في كأس السوبر

قالت رابطة المحترفين الإماراتية، إن هناك أهمية لتضافر الجهود من أجل تقديم تجربة متكاملة وسلسة للجماهير في مباراة كأس السوبر والتي ستجمع فريقي العين والشارقة في 25 فبراير المقبل على استاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي.

بحث كافة الاستعدادات والترتيبات

وكشفت الرابطة عن عقد اجتماع تنسيقي للمباراة، حضره كل من ممثلي شرطة دبي وممثلي نادي النصر، ضمن الخطة التحضيرية، من أجل بحث كافة الاستعدادات والترتيبات، لواحدة من البطولات الرئيسية على أجندة بطولات المحترفين، لمواصلة المضي قدماً في النجاحات التي حققتها هذه البطولة، على مدار السنوات الماضية فنياً وجماهيرياً.

التحضيرات المرتبطة بالأمن والسلامة

واطلع الحضور على التحضيرات المرتبطة بالأمن والسلامة من حيث البوابات، ومسارات الدخول والخروج، والمرافق وخدمات الجماهير التي سيتم تقديمها وفق أعلى المعايير، وبأفضل الطرق لجعل البطولة أكثر من مجرد مباراة، ولكن أشبه باحتفالية كروية مجتمعية.

الجوانب التنظيمية

كما بحث الاجتماع العديد من الجوانب التنظيمية، التي ستكون مرتبطة بالفريقين، والجوانب الخاصة داخل أرضية الملعب قبل وخلال اللقاء، ومختلف النقاط التي من شأنها أن تعكس الوجه الحضاري المشرف لدولة الإمارات ، في ضوء ما ستناله هذه المباراة من تغطية إعلامية موسعة من داخل وخارج الدولة.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …