الرئيسية / رياضة / "الأييض" يتوجه إلى العراق الاثنين المقبل للمشاركة في "خليجي ٢٥"

"الأييض" يتوجه إلى العراق الاثنين المقبل للمشاركة في "خليجي ٢٥"

أعلنت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مغادرتها إلى مدينة البصرة العراقية يوم الإثنين المقبل استعدادا لخوض منافسات دورة كأس الخليج العربي "خليجي 25" التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل.   

راحة للاعبين

وقال ياسر سالم مدير المنتخب الوطني، إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني قرر إعطاء يوم السبت المقبل 31 ديسمبر الجاري راحة للاعبين، عقب المباراة الودية التي تجمع المنتخب مع نظيره اللبناني يوم غد الجمعة، على أن يعود إلى التدريبات يوم الأحد الأول من يناير، ويغادر بعدها يوم الإثنين، الثامنة صباحا عبر مطار دبي إلى مدينة البصرة لخوض منافسات الدورة.   

تدريب على ملعب المدينة الرياضية

وأوضح سالم أن المنتخب الوطني سيخوض تدريبا على ملعب المدينة الرياضية في البصرة الساعة السادسة مساء يوم وصوله إلى العراق.   

وأشار مدير المنتخب الوطني إلى أن هناك عملا متواصلا من قبل الجهاز الإداري للمنتخب حيث غادرت قبل أسبوع بعثة من الجهاز الإداري للوقوف على كافة الأمور اللوجستية وإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة المنتخب، ثم انضموا إلى قائمة معسكر الفريق في دبي.

وديات الأبيض

وأكد ياسر سالم أن الانسجام هو أهم ما يميز المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية حيث خاض وديتين في النمسا أمام منتخبي فنزويلا وباراجواي، ثم أكمل اللاعبون مشوارهم في مسابقة الدوري، وبمتابعة من الجهاز الفني، إلى أن أقيم معسكر أبوظبي وخاض المنتخب وديتين أمام الأرجنتين وكازاخستان، ثم مباراة لبنان يوم غد.   

أهمية البطولة

وأتم: "بطولة كأس الخليج العربي من البطولات التي تبرز اللاعبين وتظهر النجوم الجدد، حيث يوجد بجانب اللاعبين الشباب، لاعبون أصحاب خبرة، وسيكون عليهم الدور في تحفيز زملائهم من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب". 

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …