الرئيسية / رياضة / أرسنال يفوز على ليون بثلاثية نظيفة في افتتاح بطولة كأس سوبر دبي 2022

أرسنال يفوز على ليون بثلاثية نظيفة في افتتاح بطولة كأس سوبر دبي 2022

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً كبيراً على أولمبيك ليون الفرنسي بثلاثية دون رد في افتتاح منافسات بطولة كأس سوبر دبي 2022 لكرة القدم، بالمباراة التي جمعت بينهما على استاد آل مكتوم بنادي النصر، وادارها طاقم تحكيم دولي إماراتي بقيادة عادل النقبي ومساعديه طلال راشد وسعيد المرزوقي.

أرسنال يفوز على ليون

وسجل أرسنال 3 أهداف في الشوط الأول عن طريق غابرييل ماجاليش "19" إيدي نيكيتياه "34" وفابيو فييرا "39"، حيث فرض الفريق الإنجليزي تفوقه، وفي الشوط الثاني ورغم التغييرات العديدة في صفوف الفريقين، إلا أن النتيجة لم يحدث بها أي تغيير.

لوائح البطولة

وتنص لوائح البطولة على الاحتكام لركلات الترجيح عقب نهاية المباراة، مهما كانت نتيجتها، فاز ارسنال أيضا بنتيجة 2-1، ليحصل على نقطة إضافية رفعت رصيده بعد أول مباراة إلى 4 نقاط تصدر بها ترتيب فرق المجموعة، وبقى ليون دون نقاط.

الاستفادة من المباراة

وأشرك ميكيل آرتيتا مدرب أرسنال ولوران بلان مدرب ليون، أكبر من اللاعبين المتاحين في صفوفهما واللاعبين الشباب، للاستفادة من المباراة، حيث تأتي هذه البطولة بمثابة معسكر إعداد شتوي استعداداً لاستكمال الدوريات المحلية الأوروبية بعد ختام المونديال، وستجمع ثاني مباريات البطولة بين فريقي ليفربول الإنجليزي وليون الفرنسي يوم الأحد المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطلع على تحضيرات كأس السوبر الإماراتي

ترأس برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحرفين الإماراتية، اجتماع مجلس إدارة الرابطة الدوري السادس …