الرئيسية / محلي / شرطة الشارقة تنظم ملتقى "ضباط إدارة المهام الخاصة الأول"

شرطة الشارقة تنظم ملتقى "ضباط إدارة المهام الخاصة الأول"

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، "ملتقى ضباط إدارة المهام الخاصة الأول" في نادي الشرطة، بحضور سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية وجميع ضباط إدارة المهام الخاصة التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة.

وجاء تنظيم الملتقى تأكيداً على استراتيجية شرطة الشارقة في تعزيز مبدأ السعادة في بيئة العمل من خلال تخصيص برامج متنوعة لمنتسبيها للتواصل الفعال مع الإدارة العليا وتبادل وجهات النظر بينهم والاستماع إلى ملاحظاتهم الأمر الذي يرتقي ‏بالأداء الوظيفي وبالتالي الارتقاء في العمل الأمني والشرطي.

بدأ الملتقى بمشاركة قائد عام شرطة الشارقة في عدد من الأنشطة الرياضية بجانب منتسبي إدارة  المهام الخاصة تنافسوا خلالها في عدد من المباريات منها ‏البادل‎ ‎تنس‎ ‏كرة والطائرة‎ والسباحة.

وترأس قائد عام شرطة الشارقة لقاءً مفتوحاً اطلع فيه على النتائج العامة للإدارة خلال الفترة المنصرمة وعلى الصعوبات والتحديات التي يواجهونها لمناقشتها ووضع الأفكار والحلول ‏لها كما استمع ‏إلى ملاحظاتهم ومقترحات الموظفين التطويرية للوصول إلى أعلى المستويات الأمنية التي تعزز جودة الحياة للمجتمع.

من جانب آخر، تفقد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي ‏الإدارة العامة للحرس الأميري، وكان في استقباله سعادة العقيد جاسم محمد الخيّال مدير عام الإدارة العامة ‏للحرس الأميري ونائبه سعادة العقيد غانم خميس الهولي وعدد من الضباط ‏مديري الإدارات ونوابهم ورؤساء الأقسام.

وجاءت الزيارة التفقدية للوقوف على خطط سير العمل والاطلاع على الخطط المستقبلية المتعلّقة بتطوير عمل الإدارة العامة ومناقشة عدد من الموضوعات الشرطية ‏والأمنية التي تعزز جودة الحياة لأفراد المجتمع.‏

واطلع اللواء سيف الشامسي خلال جولة تفقدية على سير العمل في الإدارات والأقسام بالإدارة مستمعا إلى شرح مفصل حول الإنجازات والمشاريع والتجهيزات الحديثة بمبنى الإدارة العامة والمرافق الخدمية التابعة لها.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بجهود الإدارة العام للحرس الأميري معرباً عن سعادته بهذه الزيارة لما شهده من تطوّر ملحوظ وموجهاً بضرورة الاستمرارية في عملية التطوير وفق الخطط الموضوعة  للارتقاء بمستوى الأداء والعمل الشرطي والأمني في الإمارة.

شاهد أيضاً

التغير المناخي والبيئة: أسواق الدولة خالية من مادة "مايونيز BON TUM"

أكدت وزارة التغير المناخي والبيئة، وبالتنسيق مع السلطات المحلية المختصة بالرقابة على الأغذية، خلو أسواق …