الرئيسية / رياضة / بطولة الدار البيضاء الودية.. منتخب "الشاطئية" يُواجه مصر والمغرب والسعودية

بطولة الدار البيضاء الودية.. منتخب "الشاطئية" يُواجه مصر والمغرب والسعودية

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، 3 اختبارات عربية خلال مشاركته المرتقبة في بطولة كأس الدار البيضاء الودية، والمقررة خلال الأيام القليلة المقبلة.

سفر منتخب الشاطئية إلى المغرب

و تتوجه بعثة "الشاطئية" إلى المغرب غدا الخميس، للمشاركة في البطولة الودية، والتي يلتقي فيها منتخبات مصر والسعودية والمغرب في 12 و13 و14 أغسطس الحالي على الترتيب.

قائمة منتخب الشاطئية

وضم الإسباني راميرو أماريللي مدرب منتخب الشاطئية 10 لاعبين للسفر إلى المغرب، وهم وليد بشر، هشام منتصر، محمد عبدالله، عبدالله عباس، عباس علي، سعيد عيد، راشد عيد، جمال محمد، حميد جمال، أحمد بشر.

موافقة الاتحاد على الدعوة المقدمة من لجنة كرة القدم الشاطئية

وقال علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، إن المشاركة تأتي بعد موافقة الاتحاد على الدعوة المقدمة من لجنة كرة القدم الشاطئية، متمنياً أن تحقق المشاركة الفوائد الفنية المطلوبة وتُسهم في إعداد المنتخب للبطولات المقبلة.

نلعب أمام 3 منتخبات عربية قوية

وأضاف: "نلعب أمام 3 منتخبات عربية قوية، وسبق لنا مواجهتها، وتميزت تلك المواجهات بالقوة والندية، نجدد ثقتنا بلاعبينا ونأمل في أن يواصلوا تفوقهم وينجحوا في تحقيق نتائج إيجابية".

تتويج المنتخب

وتوج المنتخب الوطني للكرة الشاطئية في مايو الماضي بلقب بطولة غرب آسيا بمدينة جازان السعودية إثر فوزه على نظيره العماني في المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …