الرئيسية / محلي / شرطة رأس الخيمة تعلن استعدادها لاستقبال عيد الأضحى

شرطة رأس الخيمة تعلن استعدادها لاستقبال عيد الأضحى

أعلنت شرطة شرطة رأس الخيمة، استكمال إجراءات الجاهزية والاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال نشر 89 دورية شرطية في كافة أنحاء الإمارة، لمراقبة الطرق، والأسواق، والمصليات، والأحياء السكنية وغيرها من المناطق الحيوية.

ووجه سعادة اللواء علي بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، بتكثيف وانتشار الدوريات المرورية والأمنية على جميع طرق الإمارة الداخلية والخارجية.

وناشد جميع السائقين بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرق، لافتاً إلى أن جميع أجهزة ومراكز شرطة رأس الخيمة على أتم الاستعداد للإجابة على كافة استفسارات الجمهور، وتقديم الخدمات اللازمة لهم على مدار الأربع والعشرين (24) ساعة يومياً، كما أن غرفة العمليات على استعداد تام لتلقي البلاغات الطارئة والجنائية على الرقم (999).

كما دعا قائد عام الشرطة الأهالي وأولياء الأمور إلى مراقبة أبنائهم في فترة العطلة والاستمتاع بأجواء العيد الاحتفالية دون العبث بالألعاب والمفرقعات النارية التي قد تودي بحياتهم، منوهاً على مرتادي البحر والشواطئ التقيد بالأماكن المخصصة للسباحة، والالتزام بها حتى لا يعرضوا أنفسهم للتيارات المائية البحرية، أو حالات الغرق لمن لا يحسن السباحة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التشجيع بروح رياضية في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين في نهائي كأس مصرف أبوظبي …