الرئيسية / محلي / اللواء الشامسي يفتتح المرحلة الثانية من المنشآت التابعة لإدارة المؤسسة الإصلاحية

اللواء الشامسي يفتتح المرحلة الثانية من المنشآت التابعة لإدارة المؤسسة الإصلاحية

افتتح سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس الأربعاء، المرحلة الثانية من المنشآت التي أمر بها  صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتابعة  لإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية.

جاء ذلك بحضور العميد سعيد علي لوتاه القائم بأعمال مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية، والعميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير ادارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالمؤسسة، وعدد من ممثلي دائرة الأشغال العامة بالشارقة، وجمعية الشارقة التعاونية، وشركة براق التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول.

وبدأ الافتتاح بجولة في أروقة المبنى الجديد، واطلاع على باحات إقامة نزلاء المؤسسة، والتعرف على الخدمات التي يحتويها من عيادات مجهزة بأفضل المعدات الطبية، وخدمات توصيل مستندات النزلاء الذين تم الإفراج عنهم، وخدمات تقديم المواد التموينية للنزلاء، وخدمة إصدار بطاقات مصرفية للنزلاء.

كما اطلع سعادة قائد عام شرطة الشارقة، على الأنظمة الأمنية والرقمية عالية الكفاءة، وغرفة العمليات المركزية، والآليات المستخدمة لنقل النزلاء، هذا إلى جانب الاطلاع على مركبة الأمل التي تعنى بنقل النزلاء المرضى وكبار السن من إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية إلى الجهات الصحية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …