الرئيسية / محلي / محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الاتحاد السويسري اليوم

محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الاتحاد السويسري اليوم

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ31 من مايو 2022، اتصالاً هاتفياً من فخامة إغنازيو كاسيس رئيس الاتحاد السويسري الصديق قدم خلاله إلى سموه تعازيه في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله".

تهنئة محمد بن زايد بانتخابه رئيساً للدولة

وهنأ فخامته صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتوليه رئاسة دولة الإمارات متمنياً له التوفيق في قيادة الدولة نحو مزيد من التقدم والازدهار، مشيراً إلى حرص بلاده على الارتقاء بمستوى تعاونها وشراكتها مع دولة الإمارات خلال المرحلة المقبلة وتنويع مجالاتها لخدمة مستهدفات التنمية المستدامة في البلدين الصديقين وبما يحقق مصالحهما المتبادلة.

تنمية العلاقات بين البلدين

وأبدى محمد بن زايد آل نهيان شكره وتقديره للمشاعر الصادقة التي أبداها الرئيس السويسري تجاه الإمارات وشعبها في وفاة الفقيد الشيخ خليفة "رحمه الله"، معربا عن شكره لتهنئته بتوليه رئاسة الدولة وما أبداه من أمنيات طيبة بالتوفيق في قيادة الدولة متمنياً لعلاقات البلدين مزيداً من التنمية والتطور.

موضوعات الاتصال

وبحث الجانبان خلال الاتصال علاقات الصداقة وتوسيع جوانب الشراكة بين دولة الإمارات وسويسرا في جميع المجالات الحيوية الحالية والمستقبلية.

شاهد أيضاً

برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح رئيس الدولة جائزة "الشخصية الإنسانية العالمية"

منح برلمان البحر الأبيض المتوسط صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة …