الرئيسية / رياضة / باب التسجيل لبطولة دبي للسفن الشراعية 60 قدماً يغلق غداً

باب التسجيل لبطولة دبي للسفن الشراعية 60 قدماً يغلق غداً

ينطلق سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2021 – 2022، يوم الأحد المقبل.

سباقات السفن الشراعية المحلية 60 قدما

وتحتفل سباقات السفن الشراعية المحلية 60 قدما هذا العام 2022 بوصولها إلى عامها الثلاثين منذ انطلاقتها وظهورها الأول عام 1993 في النسخة الثالثة من سباق القفال للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير في عمق الخليج العربي وحتى شواطئ دبي.

مسيرة رائعة وتاريخ مميز

وحققت سباقات السفن الشراعية المحلية 60 قدما، على مدار ثلاثة عقود من الزمان مسيرة رائعة وتاريخا مميزاً لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الذي أسس هذه الفئة، تنفيذا لرؤية المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم -طيب الله ثراه- الذي وضع بصمات مضيئة في تاريخ الرياضات البحرية، وساهم في تطوير السباقات التراثية من أجل استمراريتها وزيادة اهتمام الأجيال المتعاقبة بإرث الآباء والأجداد.

إغلاق باب التسجيل للمشاركة في السباق

ويغلق باب التسجيل للمشاركة في السباق الكبير، غدا الجمعة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، حيث سيتم إعلان قائمة السفن المشاركة في السباق المقرر لانطلاقته يوم الأحد من عمق مياه الخليج باتجاه خط النهاية نحو شواطئ دبي.

حالة البحر وسرعات الرياح

ويتابع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التفاصيل المتعلقة بحالة البحر وسرعات الرياح المتوقعة في الساعات المقبلة، وخاصة يوم السباق عبر التقارير اليومية والنشرة البحرية الواردة من المركز الوطني للأرصاد وعدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة، حرصا من النادي على تحقيق مبدأ الأمن والسلامة للمشاركين وضمان وصولهم إلى خط النهاية بأمان.

روزنامة السباقات في الموسم الجديد

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2021 - 2022، ثلاثة سباقات في بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما، منها الجولة الأولى يوم الأحد المقبل، والثانية سيتم تحديد موعدها قريبا، فيما ستكون الجولة الثالثة مع مسك ختام الموسم "سباق القفال" للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي في نسخته الحادية والثلاثين خلال شهر مايو المقبل.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يكشف عن التصميم الجديد لكأس رئيس الدولة

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الثلاثاء الموافق الـ14 من مايو 2024، التصميم الجديد لكأس …