الرئيسية / رياضة / حامل لقب سوق دبي الحرة للتنس ووصيفه يودعان البطولة من دورها الأول

حامل لقب سوق دبي الحرة للتنس ووصيفه يودعان البطولة من دورها الأول

ودع الروسي أصلان كاراتسيف، المصنف 22 عالمياً، حامل اللقب، اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة سوق دبي الحرة لتنس الرجال، المقامة حاليا بدبي، بخسارته أمام الأمريكي مكينزي ماكدونالدز ضمن منافسات اليوم الثاني للبطولة، بمجموعتين دون رد وجاءت نتائجهما "7-5 و6-3".

كاراتسيف يودع البطولة من الدور الأول

وفشل كاراتسيف الذي تغلب على أندي موراي الشهر الماضي في نهائيات سيدني، في  مواصلة مشواره في دبي في المجموعة الأول التي استغرقت وقت طويل نسبياً لتنتهي في أشواط كسر التعادل، لا سيما أن المجموعة شهدت تمديداً سبع مرات في النقاط التعادل.

خروج الوصيف

وخرج وصيف بطل النسخة الماضية، الجنوب أفريقي لويد هاريس، بخسارته أيضا من السلوفاكي أليكس مولكان، المشارك ببطاقة "الخاسر المحظوظ"، بمجموعتين دون رد /6-3، 6-3/، في مباراة استغرقت 65 دقيقة.

نتائج الإيطالي يانيك سينر

وقلب الإيطالي يانيك سينر، المصنف عاشرا على العالم، والمصنف الرابع للبطولة، الذي كان قريبا من اللحاق بحامل اللقب والخروج من البطولة بعد خسارته للمجموعة الأولى في مواجهته أمام الإسباني أليخاندرو دايفيدويش فوكينا، موازين في المجموعة الثانية بصعوبة كبيرة في شوط كسر التعادل ويفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة بواقع مجموعتين مقابل واحدة "4-6، 7-6، 6-3".

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …